الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية ينبغي ألا تفوتك أهمها رسالة محمود عامر بعد زواجه

الأحد 11/فبراير/2024 - 11:59 م
زواج الفنان محمود
زواج الفنان محمود عامر

شهد اليوم الأحد الموافق 11 فبراير 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: الفنان محمود عامر يوجه رسالة لمنتقدي زواجه، فيديو طريف يجمع خالد النبوي وابنه نور في كواليس إمبراطورية ميم، الجمهور يقع في غرام إطلالة نانسي عجرم بدبي، صبا مبارك تتصدر بوستر مسلسل لحظة غضب وتثير فضول جمهورها، تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره بعد نجاح ألبومه الجديد: «تعبان جدا».
 
وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم.

الفنان محمود عامر يوجه رسالة لمنتقدي زواجه

تعرض الفنان محمود عامر لموجه انتقادات شديدة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان زواجه في سن 68 عاما، بعد انفصاله عن زوجته الفنانة لاشينة لاشين أم ابنته الفنانة أميرة عامر، ماد دفعه للرد مؤكدا على أنه لم يرتكب شيء خاطي وأن العمر مجرد رقم.

 أوضح محمود عامر في تصريحات صحفية، أن هذا أمر شخصي وأنه لم يؤذي أحدًا وزواجه لا يخص أحدًا سواه، مشيرًا إلى أن ارتباطه جاء بترتيب من الله، ولم يتدخل في هذا الأمر. وقال عامر: " كل اللي بيتكلم على فارق العمر وسني، أنتو مالكم".

وتابع محمود عامر: "اختيارات ربنا دايمًا أفضل، وترتيبات ربنا فوق الكل، مش لازم أقدم للناس مذكرات خاصة عني للناس أمر مش ضروري بالنسبة لي، طالما كل اللي عملته حلال.


فيديو طريف يجمع خالد النبوي وابنه نور في كواليس إمبراطورية ميم

ظهر الفنان خالد النبوي في فيديو طريف طريف جمعه بابنه الفنان الشاب نور النبوي من كواليس مسلسل "إمبراطورية ميم"، والذي من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2024

وكشف الفيديو عن نور النبوي أثناء تصوير فيديو يحكي عن تفاصيل دوره بالعمل، ليظهر والده خالد النبوي فجأة وهو يسأله عن سبب وجوده، ويؤكد الأول أن طالما هناك إمبراطور كبير فمن الممكن أن يكون هناك إمبراطور صغير، ليرد عليه خالد أن الإمبراطورية ليس بها غير إمبراطور واحد فقط هو، ليعلق نور "هنشوف".

 

الجمهور يقع في غرام إطلالة نانسي عجرم بدبي

خطفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الأنظار بإطلالتها في افتتاح أحد الفنادق الكبرى في دبي بالإمارات العربية المتحدة بجمالها وأناقتها، بعدما ظهرت مرتدية فستان من وحي الملكات زادها أنوثة وفخامة.

وارتدت نانسي عجرم فستان طويل باللون الذهبي مرصع بالأحجار والاكسسوارات، واعتمدت تسريحة شعر مربوطة مع غرة منسدلة على وجنتيها، واختارت مكياج بدرجات النيود مع اكسسوارات بسيطة.


صبا مبارك تتصدر بوستر مسلسل لحظة غضب وتثير فضول جمهورها

أثارت الفنانة صبا مبارك فضول جمهورها، بعدما طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "لحظة غضب" والمقرر عرضه في رمضان 24، البوستر الرسمي للمسلسل، وظهرت صبا مبارك من الخلف وهي ممسكة بنشابة خشب مخصصة للطهي، ولم يظهر البوستر أي تفاصيل أخرى.

 طرحت منصة وات شات البوستر الرسمي لمسلسل "لحظة غضب" على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وظهرت صبا مبارك في البوستر من الخلف، وهي ممسكة بنشابة خشب، ولم يظهر البوستر أي تفاصيل أخرى، وعلقت المنصة على الصورة قائلة: " مسلسل لحظة غضب من أعمال watch it الأصلية في رمضان حصريًا على WATCH IT ، رمضانك عندنا".


تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره بعد نجاح ألبومه الجديد

شارك الفنان تامر حسني صورة على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وهو في طريقه إلى الجيم بعد الفترة الصعب التي قضاها في الانتهاء من ألبومه "هرمون السعادة"، مشيرا إلى أنها كانت فترة صعبة واحتاجت مجهود كبير.

وظهر تامر حسني خلال الصورة وهو بملابس الجيم وعلق على الصورة قائلا: " الفترة اللي فاتت خدت مني حقيقي شغل جامد في الأغاني وبصراحه كنت تعبان جدًا.. النهارده قولت لازم أنزل أتمرن وروحت الجيم أتمرن لقيت الوحوش بياكلوا الحديد وقفت عالباب 5  ثواني ولفيت ورجعت تاني حسيت إني لسه تعبان بس مصلحة طلعت بصورة لطيفة يومين كده إن شاء الله وانزل تاني نهاركم جميل وكله خير عليكم.

اقرأ أيضا..




ads