الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية ينبغي ألا تفوتك أهمها مفاجأة نزار الفارس وحورية فرغلي

الإثنين 05/فبراير/2024 - 01:35 ص
هير نيوز

شهد اليوم الأحد الموافق 4 فبراير 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: نزار الفارس يكشف مفاجأة في طبيعة العلاقة مع حورية فرغلي، وأحمد سعد يتبرع بـ50 ألف دولار لحل الأزمة الاقتصادية، ونجوم الفن يساندون تارا عماد في جنازة والدتها، السعودية لجين عمران تكشف لأول مرة سبب خوفها من العودة لبلدها، 10 معلومات عن عبد الله السعداوي بعد وفاته «عاشق المسرح العربي».

وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم.

 

نزار الفارس يكشف مفاجأة في طبيعة العلاقة مع حورية فرغلي

كشف الإعلامي نزار الفارس طبيعة العالقة التي تجمعه بالفنانة حورية فرغلي، وذلك من خلال فيديو جديد جمعهما نشره على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مؤكدا أنه يحبها ويحترمها ولا يجمعهم سوى الصداقة.

حرص نزار الفارس على توضيح طبيعة العلاقة التي تجمعه مع حورية فرغلي، بعد الإشاعات التي انتشرت خلال الساعات الماضية حول حبهم لبعضهم، ونشر فيديو جديد على حسابه الرسمي بموقع انستجرام جمعهم وقال: " حورية حبيبة قلبي، أموت عليها، الجمهور العراقي والعربي كله يحبها، وأنا احبك حورية وأنتي أجمل ما رأت عيناي".

 

أحمد سعد يتبرع بـ50 ألف دولار لحل الأزمة الاقتصادية

أعلن الفنان أحمد سعد عن تبرعه بمبلغ 50 ألف دولار من راتبه الذي تقاضاه خارج مصر، لمساعدة مصر في الأزمة الاقتصادية التي تمر بها، مؤكدا أنه لم يتم توجيهه، ولكنها مبادرة داخلية نابعة من شعوره بالانتماء لوطنه ورغبته في مساندته في وقت أزمته.

ونشر الفنان أحمد سعد فيديو على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، اعلن من خلاله تبرعه بمبلغ 50 ألف دولار من راتب حفلاته بالخارج؛ لمساندة مصر في الأزمة الاقتصادية التي تمر بها وقال: " إن الظروف الاقتصادية التي تمر بها مصر خلال الفترة الأخيرة تحتاج لدعم ووقوف أبنائها اولًا، لذلك بادرت بأن أتبرع بـ 50 ألف دولار كدعم للاقتصاد المصري وهذا القرار جاء من تلقاء نفسي".

 

نجوم الفن يساندون تارا عماد في جنازة والدتها

أعلنت الفنانة تارا عماد وفاة والدتها مساء أمس عبر حسابها على صفحتها الرسمية على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، وشيعت الجنازة اليوم بحضور عدد كبير من نجوم الفن الذين حرصوا على مساندتها وتقديم واجب العزاء وأبرزهم الفنان أحمد حاتم، يسرا، هبة مجدي وغيرهم.

وحرص عدد كبير من الجمهور والفنانين على تقديم التعازي والمواساة للفنانة تارا عماد عبر حسابها، ومن أبرز الفنانين الذين نعوها الفنانة هنا الزاهد، درة، هدى المفتي وغيرهم.

 

السعودية لجين عمران تكشف لأول مرة سبب خوفها من العودة لبلدها

حلت الإعلامية السعودية لجين عمران ضيفة على بودكاست إلهاميات، وتحدثت خلال لقائها عن بعض الجوانب المثيرة في حياتها التي لم تكشف عن تفاصيلها من قبل والتي كان أبرزها الانتقادات والهجوم الذي تعرضت له في فترة عملها بالمجال الإعلامي والذي دفعها للتفكير بالابتعاد عن العمل الإعلامي.

وأشارت لجين عمران خلال لقائها أنها عانت كثيرا في فترة عملها بالمجال الإعلامي من كثرة الهجوم الذي واجهته بمفردها حتى وصل الأمر أن هناك أشخاص كانوا يحللون دمها في خطب يوم الجمعة، ويصفونها بالفاسقة، وهو ما كان يمنعها للعودة لبلدها حتى لا تتعرض للاغتيال من قبل هؤلاء الأشخاص.

 

10 معلومات عن عبد الله السعداوي بعد وفاته «عاشق المسرح العربي»

رحل عن عالمنا الفنان المسرحي القدير عبد الله السعداوي، عن عمر يناهز 76 عامًا، ويعد السعداوي واحد من أعلام المسرح الخليجي بشكل عام، والمسرح البحريني بشكل خاص، وكان له الأثر الكبير في فن المسرح في عدد كبير من المسارح العربية كمسرح القاهرة التجريبي، ومسرح الشارقة وقطر والمملكة العربية السعودية.

ads