الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يسرا: والدي ضربني بالسكينة لما قولتله عاوزة أمثل (فيديو)

الإثنين 12/فبراير/2024 - 12:45 م
يسرا
يسرا

تحدثت الفنانة يسرا عن الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية، وبداية عملها في مجال الفن، بالإضافة إلى موقف أسرتها ووالدها من رغبتها في التمثيل، وكان ذلك خلال حديثها في برنامج "بصمة" والذي يعرض على قناة الشرق ديسكفري.


يسرا: والدي ضربني بالسكينة علشان عايزة أمثل


روت يسرا ما حدث معها في بداية مشوارها الفني، ورغبتها في التمثيل وقالت: " في اليوم الذي أخبرت والدي فيه أني أريد دخول مجال التمثيل، والدي جري عليا وفي يده سكين، وحتى الأن في ظهري ندبة منها".

وتابعت: "والدي جاء معي وأنا أمثل، وهو اللي كان بيمضي العقود، وكان مسؤول عن ده، وبعدما أقنعته خضعت لـ فوتوشوت، والمصور الكبير ضياء المهدي، هو الذي التقط لي الصور، وقالوا عني اني وجه جديد".



يسرا تتتحدث عن فيلم ليلة العيد


في سياق متصل، تحدث يسرا عن فيلم ليلة العيد، مشيرة إلى أن عدم نجاحه في السينما ليس له علاقة بجودة العمل وقالت: " فيلم ليلة العيد قاسي جدًا وصادم وسعيدة أن الفيلم ده هيبقى ولما تشوفيه في التليفزيون هتقولي ده فيلم مهم طب منجحش ليه، والمواضيع دي بقالها معانا عمر وجاية من الموروثات والمعتقدات، ونفسيتي متعبتش بسبب الفيلم ما أنا عارفة المشاكل.

يسرا: طول عمري بعمل أدوار البطولة


وعلى الجانب الآخر، أوضحت يسرا انها طوال مشوارها الفني لم تقم سوى بدور البطولة المطلقة، أو البطولة الجماعية وقالت: "الأستاذ عبد الحليم نصر إداني الفرصة الأولى في حياتي والبطولة مباشرة، وعمري ما عملت إلا أدوار بطولة أو بطولة جماعية، وعمري ما نزلت عن البطولة لأنه قالي أنا بديكي بطولة فيلم يعني أنتي تبقي بطلة، لو قررتي تتنازلي مش هتطلعي تاني، وده من أكتر من 40 سنة، ومن ساعتها وأنا بطلة.



وتابعت: "مقدرش أقول إيه هو دور عمري، وفي حاجات تتصوري أنها دور عمرك وهي مش كده، وفي حاجات تعمليها وتلاقيها دور تقيل، فأنا عاملة 100 فيلم ولا أعلم كام مسلسل و4 مسرحيات، وكل حاجة جديدة معملتهاش لسة بعملها.

اقرأ أيضا..

لبنى عبد العزيز تكشف سر رفضها الإقامة مع أبنائها

ads