الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2024.. بوسترات الأعمال الفنية تغزو السوشيال ميديا (صور)

الثلاثاء 13/فبراير/2024 - 10:23 م
مسلسلات رمضان 2024
مسلسلات رمضان 2024


 

مع اقتراب موسم دراما رمضان 2024 بدأت بوسترات الأعمال الفنية في غزو السوشيال ميديا تدريجيا وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور الذي أصبح أمام أعمال عديدة ما بين التشويق والإثارة .

 

 بوسترات مسلسلات رمضان 2024

 

وتقدم هير نيوز لكم في هذا التقرير أبرز بوسترات الأعمال الفنية المقرر طرحها خلال الموسم الرمضاني 2024 ولاقت تفاعل كبير من قبل الجمهور.


 



مسلسل رحيل 

 

فاجأت الفنانة ياسمين صبري جمهورها بالمشاركة في الموسم الرمضاني 2024  بعد طرح صناع العمل صور تجمعهم بها للمشاركة في رمضان 2024 بمسلسل رحيل الذي ام طرح البوستر الرسمي له من أيام وسط تفاعل كبير من الجمهور.

 

وظهرت ياسمين صبري في البوستر بشخصيتين مختلفتين ويبدو أنها ستعيش حياة متواضعة ولكنها تحلم بأن تصبح ثرية في يوم من الأيام.




مسلسل الحشاشين 

 

تم طرح البوستر الرسمي لمسلسل الحشاشين الذي بدأ التحضير فيه من وقت طويل ويضم نخبة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم الفنان كريم عبد العزيز.

 

وتدور أحداث المسلسل حول  قصة "الحشاشين"، وهي طائفة شيعية انفصلت عن الفاطميين في القرن الخامس الهجري، وعرفوا خلال تلك الفترة بغدرهم ومحاولة الوصول الدائم للسلطة من خلال أكاذيبهم على الناس الذين صدقوهم بسبب بعض الأفعال المبنية على الكذب والتضليل.

 



مسلسل نعمة الأفوكاتو 

 

 شاركت الفنانة مي عمر البوستر الرسمي لمسلسلها الجديد نعمة الأفوكاتو الذي تنافس به في السباق الرمضاني وتجسد مي عمر شخصية نعمة الأفوكاتو تعمل محامية ويبدو من خلال البوستر أنها تنتمي لطبقة متوسطة وتواجه صعوبات الحياة.

 

وكشف مخرج العمل محمد سامي في تصريحات سابقة له أن العمل سيكون مفاجأة للجمهور وستقدم فيه الفنانة مي عمر دور مختلف تماماً عن أدوارها السابقة.

 

والمسلسل تدور أحداثه إطار اجتماعي، وتجسد "مي" دور محامية تدخل في صراعات مع طليقها أحمد زاهر ضمن أحداث العمل، والمسلسل مكون من 15 حلقة ويشارك ببطولته أحمد زاهر، أروي جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، سامي مغاوري.

 



مسلسل صدفة 

 

شوقت الفنانة ريهام حجاج متابعيها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام ببوستر مسلسلها صدفة الذي ينافس في الموسم الرمضاني 2024، وظهرت ريهام حجاج بإطلالة مختلفة عن أعمالها السابقة، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول مصفف شعر مشهور في أحد الأيام كان يلعب مع صديقه لتسقط من يد صديقه الكرة لتلتقطها فتاة في الثلاثينيات تأتي لفؤاد بالكرة وأخيرة شيء خطير يعير الأحداث بعد ذلك.

 

المسلسل من بطولة ريهام حجاج  وخالد الصاوي وعصام السقا ورحاب الجمل،  خالد الصاوى، سلوى خطاب، ميار الغيطى، فراس سعيد.



اقرأ أيضا..

كيفت احتفلت ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي برأس السنة؟


ads
ads