الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تايلور سويفت تثير الجدل في حفل سوبر بول بقبلة ترافيس كيلسي

الإثنين 12/فبراير/2024 - 11:31 م
تايلور سويفت وترافيس
تايلور سويفت وترافيس كيلسي في سوبر بول 2024

أثارت نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت الجدل في حفل سوبر بول 2024، والذي أقيم مساء أمس الأحد، الموافق 11 فبراير الجاري، وكانت تايلور سويفت هناك للاحتفال بفوز حبيبها ترافيس كيلسي وفريق كانساس سيتي تشيفز بلقب السوبر بول. 

ووصلت سويفت إلى أرضية الملعب فور انتهاء المباراة، حيث عانقت صديقها وقبلته عدة مرات.



تايلور سويفت تسابق الزمن لمشاهدة حبيبها 


وسافرت تايلور سويفت عقب انتهاء حفلها في مدينة طوكيو، باليابان، لتكون حاضرة في مباراة سوبر بول 2024، لدعم ومساندة حبيبها لاعب كرة القدم الأمريكية ترافيس كيلسي. 

وكشف مصدر مقرب من تايلور سويفت وحبيبها ترافيس كيلسي عن علاقة الثنائي، وتأثير الجمهور على تلك العلاقة، حيث تحدث المصدر قبل مباراة السوبر بول، قائلا: "لم يشعر ترافيس أبدًا بدعم أكبر من أي شخص آخر على الإطلاق مثل سويفت، هذه مجرد البداية بالنسبة لهما كزوجين". 

كما أضاف المصدر: "يخصص تايلور وترافيس الوقت لبعضهما البعض، لأنهما يريدان ذلك. كلاهما يفخران كثيرًا بأهمية الأسرة ويحبان جمع عائلاتهما وأصدقائهما معًا. إنهم حقيقيان وصادقان ومحبان وصريحان مع بعضهما البعض، وكلاهما يشجعان بعضهما البعض باستمرار ليكونا أفضل ما يمكن أن يكونا". 



حديث حبيب تايلور سويفت عن علاقتهما


ومن جهة أخرى، كشف لاعب كرة القدم الأمريكية وحبيب تايلور سويفت عن ملامح علاقتهما، وكيف يأمل أن يراهم الجمهور. حيث قال: "إنه شيء جميل، أليس كذلك؟ قصة حبنا جميلة".

ثم تابع: "آمل أن يدرك الجميع أننا مجرد شخصين في علاقة يدعم كل منهما الآخر ويستمتع بها، الأمر ليس أكثر من ذلك، نحن فقط نستمتع بها. نحن نستمتع بكل جزء من تلك العلاقة، ومن المؤكد أنني أحب ذلك عندما نأتي تايلور سويفت لدعمي والاستمتاع باللعبة مع العائلة والأصدقاء، لقد كان مجرد عام رائع يا رجل". 




اقرأ أيضا.. 

ads
ads