الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة غياب تايلور سويفت عن حفل جرامي 2024 بسبب «طوكيو»

الأحد 04/فبراير/2024 - 11:28 م
تايلور سويفت
تايلور سويفت

تنافس نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت على ست جوائز جرامي هذا العام، بما في ذلك ألبوم العام عن ألبومها Midnights وأفضل تسجيل لهذا العام عن أغنية Anti-Hero. وستكون المغنية حاضرة في حفل الموسيقى الأشهر في العام، والذي يقام فجر اليوم 4 فبراير في لوس أنجلوس، حسبما ذكرت مجلة Us Weekly، لكن تايلور سويفت لن تؤدي على خشبة المسرح، على الرغم من الشائعات التي تصرح خلاف ذلك. 



أسباب غياب تايلور سويفت عن جرامي

وقد كشفت مجلة Entertainment Tonight سبب غياب تايلور سويفت عن مسرح حفل جرامي الموسيقي، لأنها ستستأنف جولتها Eras Tour بعد أقل من ثلاثة أيام في 7 فبراير في المدينة اليابانية طوكيو. وتسبق المدينة اليابانية مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بـ 17 ساعة، وتبعد عنها بالطائرة حوالي 10 ساعات.

كما أكدت الصحيفة الأمريكية اشخاص أن العروض الأربعة المتتالية في اليابان ستكون أكثر من اللازم مع أداء على مسرح جرامي أيضًا، لأنه يتعين عليها المغادرة فورًا إلى اليابان بعد الحفل.


حضور تايلور سويفت سوبر بول 

ومن جهة أخرى، ستعود نجمة البوب تايلور سويفت إلى الولايات المتحدة مباشرة بعد عروضها في طوكيو لحضور مباراة السوبر بول. حيث يشارك فيها صديق سويفت اللاعب الأمريكي ترافيس كيلسي. 


بينما تتأخذ علاقة تايلور سويفت بصديقها ترافيس كيلسي منحنى جدي، فقد صرح مصدر مقرب من الثنائي أن: "تايلور وترافيس متحمسان جدًا لحضور حفل سوبر بول، كما إنهم واقعان في الحب، وتايلور فخورة به للغاية. وكلاهما مخلصان للغاية ويعملان بجد ويفهمان بعضهما البعض". 





اقرأ أيضا.. 

ads