الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عيد الحب 2024.. أشهر قصص العشق في الزمن الجميل

الثلاثاء 13/فبراير/2024 - 08:58 م
عبدالحليم حافظ وسعاد
عبدالحليم حافظ وسعاد حسني عيد الحب 2024


 

تفصلنا ساعات قليلة على الاحتفال بيوم مميز يجتمع فيه الأحبه، ويعبرون من خلاله على حبهم لبعضهم من خلال تقديم الهدايا والرسائل الرومانسية، فعيد الحب هو بمثابة تجديد للعلاقة بين الثنائي واستعراض للحظات فريدة ومشاعر ملتهبة مروا بها.

 

قصص حب الزمن الجميل


وخلال هذا التقرير تستعرض هير نيوز لكم أشهر علاقات الحب التي حدثت في الزمن الجميل:

 



شويكار وفؤاد المهندس

 

جمع الثنائي شويكار وفؤاد المهندس قصة حب كبيرة على هامش إحدى المسرحيات اللذان يقدماها سويا، وقرر فؤاد المهندس أن يتقدم لشريكات على خشبة المسرح قائلا لها "تتجوزيني يا بسكوتة"، لتصبح تلك العلاقة من أشهر علاقات الحب في السينما المصرية.

 



عبد الحليم حافظ وسعاد حسني

 

قصة السيندريلا سعاد حسني والعندليب عبد الحليم حافظ، كان يشوبها الغرابة بسبب الجدل المثار حول زواجهما ولكن الاتفاق الوحيد الذي أكده كل من أصدقائهم وأقاربهم خاصة شقيقة السيندريلا، أنه كانت تجمعهم علاقة حب كبيرة وذلك ما كان ينعكس إلى جمهورهم عبر شاشات التليفزيون.

 



أنور وجدي وليلى مراد

 

جمعهما أغنية "أنا قلبي دليلي" من أشهر الثنائيات الرومانسية الذي توج حبهما بالزواج وقدما معا العديد من الأعمال مثل «قلبي دليلي» عام 1947، «غزل البنات» عام 1949، «حبيب الروح» عام 1951، «بنت الأكابر»عام 1953.

 



عمرو الشريف وفاتن حمامة

 

حكاية عمرو الشريف وفاتن حمامة من أشهر حكايات الحب التي انتشرت على نطاق واسع ، حتى بعد وفاة الثنائي مازالت تلك القصة تشغل أذهان الجمهور الذي يعتبرها رمز من رموز القصص الخالدة على رغم انفصالهما، اشتعلت نار الحب بينهما في فيلمهما الأول صراع في الوادي وبعد انتهاء الفيلم بدأت الشائعات تراودهما، ولم يتأخر الثنائي في إعلان زواجهما ولكن كان شرط فاتن هو إعلان ميشال إسلامه ليعلن بالفعل إسلامه ويصبح عمرو الشريف بدلا من ميشال شلهوب.

 



اقرأ أيضا..

كيفت احتفلت ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي برأس السنة؟


 

ads