الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة اعتزال علا غانم وهجرتها إلى أمريكا

الثلاثاء 13/فبراير/2024 - 09:37 م
علا غانم
علا غانم

تداولت العديد من الأخبار في الساعات الماضية عن اعتزال الفنانة علا غانم الفن وهجرتها إلى أمريكا، ولكن علا غانم حسمت الجدل وأشارت خلال تصريحات صحفية لها أنها لم تفكر في هجرة بلدها والاستقرار في أمريكا كما أنها تستعد لخوض تجربة فنية جديدة ستبدأ في تصويرها الفترة المقبلة.

 



أزمة علا غانم وزوجها

 

يذكر أن علا غانم خاضت الفترة الماضية العديد من المشاكل والصراعات بين زوجها السابق، وأشارت علا في إحدى لقاءاتها التليفزيونية مع الإعلامية بسمة وهبة أن زوجها قام بطردها من المنزل والاستيلاء على أموالها.

 

وبدوره خرج زوجها ونفى كل ما حدث وأكد أنه جمعته علاقة حب قوية بعلا غانم دامت لفترة طويلة كما أنه كان يعامل أبنائها وكأنهم بناته ولكن ما تسبب في توتر العلاقة بينهما هي والدتها.

 



آخر أعمال علا غانم

 

يعد مسلسل حريم كريم 2 هو أخر أعمال علا غانم وسيعرض الفيلم قريبا في السينمات كما أنه حقق صدى واسع منذ بداية عرضه ونال إشادات كبيرة من قبل الجمهور.

 

أحداث فيلم حريم كريم 2

 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي حول نفس الفكرة التي تداولتها أحداث الجزء الأول من الفيلم وهو صراع النساء حول كريم .

 

أبطال فيلم حريم كريم 2

 

 يشارك في بطولة الفيلم كلا من مصطفى قمر، بشرى، علا غانم، بسمة، داليا البحيري، رانا رئيس، تيام قمر.



اقرأ أيضا..

علا غانم: الفنان حساس بطبعه عشان كدة بينجح (فيديو)

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


ads