الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اختيار نجمة بوليوود ديبيكا بادوكون لتقديم جوائز بافتا 2024 لأول مرة

الأربعاء 14/فبراير/2024 - 12:21 م
ديبيكا بادوكون في
ديبيكا بادوكون في حفل بافتا 2024

اختارت الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون بافتا، نجمة بوليوود الهندية ديبيكا بادوكون، التي تألقت مؤخرًا في فيلم الحركة والأكشن والإثارة “Fighter”، لتقديم حفل الجوائز البريطاني لعام 2024، ويعد اختيار ديبيكا بادوكون لتقديم حفل جوائز بافتا سابقة هي الأولى من نوعها لاختيار ممثلة هندية لتقديم حفل بريطاني شهير. 




ديبيكا بادوكون تحتفل بجوائز بافتا


وأعربت ديبيكا بادوكون عن امتنانها لاختيارها لتقديم حفل جوائز الأكاديمية لفنون السينما والتلفزيون بافتا، عبر خاصية «ستوري» على حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام"، وشاركت الأخبار مع متابعيها بسعادة. 

وشاركت الممثلة لقطة شاشة لقائمة المقدمين من موقع بافتا الرسمي، وجاء في البيان: "المقدمون المؤكدون حتى الآن هم (بالترتيب الأبجدي) أندرو سكوت، كالوم تورنر، كيت بلانشيت، ديزي إدجار جونز، ديفيد بيكهام، ديبيكا بادوكون، دوا ليبا، إيما كورين، إيما ماكي، جيليان أندرسون، هيو جرانت، إدريس إلبا، جاك أوكونيل، كينجسلي بن أدير، ليلي كولينز، ريبيكا فيرجسون، تايلور راسل". 


موعد ظهور ديبيكا بادوكون في حفل بافتا


وسيقام حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون بافتا يوم الأحد القادم، الموافق 18 فبراير 2024، في قاعة المهرجانات الملكية في لندن.

وستقدم نجمة بوليوود الشهيرة ديبيكا بادوكون جائزة من جوائز بافتا لعام 2024، ولكن حتى الآن فإن فئات الجوائز السينمائىة التي سيتم توزيعها في الحفل تظل غير مؤكدة.


 
وفي الحفل، ستؤدي هانا وادينجهام أغنية الحفل الخاصة، بينما ستغني صوفي إليس بيكستر أغنية Murder on the Dancefloor، التي استعادت شعبيتها مؤخرًا بعد عقدين من إصدارها بسبب فيلم Saltburn.

وجدير بالذكر أن الممثلة الهندية ديبيكا بادوكون كانت قد قدمت في وقت سابق أغنية "Naatu Naatu" في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ95 العام الماضي.

اقرأ أيضا.. 

ads
ads