الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 حيل لتوسيع العينين بالمكياج لإطلالة أكثر جاذبية

الأربعاء 14/فبراير/2024 - 01:31 م
 5 حيل لتوسيع العينين
5 حيل لتوسيع العينين بالمكياج لإطلالة أكثر جاذبية

تحرص كل فتاة  على الإهتمام بجمالها ، من أجل الظهور بشكل جذاب وأنيق فى كل الأوقات و جميع المناسبات  والأعياد ، وتبحث دائمًا عن الجديد فى عالم المكياج  والموضة، وفى هذا الإطار تقدم لكي "هير نيوز" 5 حيل لتوسيع العينين بالمكياج لإطلالة أكثر جاذبية.



الكحل الفاتح للجفن السفلى




تعتبر هذه الطريقة هى الأشهر بين الفتيات لإضافة اتساع لعيونهن، حيث يستخدمن "كحل" بلون فاتح كالأبيض أو البيج على الجفن السفلي للعين، ويفضل أن يكون مقاومًا للماء حتى يدوم لفترة طويلة.



الكحل الغامق للجفن العلوى




على العكس يجب استخدام كحل بلون غامق على خط الرموش العلوية، فهو قادر على إضفاء المزيد من الجاذبية والاتساع لعينيك، كما أن تحديد الرموش به سيزيد من كثافتها أيضًا.


الماسكارا



طول وكثافة الرموش يساهمان بشكل كبير فى ظهور العين أكثر اتساعًا، لذا احرصى على استخدام ماسكارا تجعل رموشك مقوسة وطويلة وكثيفة، لأنها لن تضفي جاذبية على مظهرك فحسب، بل ستزيد من اتساع عينيكِ.


الأيشادو



تعتقد بعض الفتيات أن استخدام الأيشادو أو ظلال العين يرتبط بوضع مكياج كثيف أو فى الإطلالات المسائية على سبيل المثال، إلا أنه على العكس فإن الأيشادو يقوم بدور كبير فى تحديد العين وجعلها أكثر اتساعًا، ويمكنك اختيار الألوان الترابية مثل البنى الفاتح.



الآيلاينر



رسم الآيلاينر يضفى شعورا بأن العين أطول من الطبيعى، وبالتالى يعطيها اتساعًا أكبر، لكن مع الحرص على اختيار الرسمة المناسبة لشكل عينيك، فإذا كانت صغيرتين ابتعدى عن الخط السميك واختارى الخط الرفيع لها.










ads