الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد مكي ومحمد سلام بمريلة المدرسة في «الكبير أوي 8»

الأربعاء 14/فبراير/2024 - 12:37 م
أحمد مكي
أحمد مكي

تصدر الفنان أحمد مكي الذي يشارك في رمضان 2024 بمسلسل "الكبير أوي" الجزء الثامن تريند محرك البحث جوجل بعد انتشار صور من كواليس تصوير المسلسل والتي يظهر فيها بجانب أبطال العمل الذي من ضمنهم الفنان محمد سلام بمريلة المدرسة.

 



تفاعل الجمهور مع صور كواليس الكبير أوي 8

 

وحظيت الصور التي اكتسحت السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية على إعجاب كبير من قبل الجمهور الذي توقع أن العمل سيكون امتداد لنجاح الأجزاء السابقة من سلسلة الكبير أوي الذي حققت نجاحاً ساحقاً في الموسم الرمضاني.

 

أبطال مسلسل الكبير أوي 8

 

ويشارك في بطولة العمل أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أمينة خليل

 



آخر أعمال الفنان أحمد مكي

 

في سياق آخر شوق المخرج مجدي الهواري الجمهور بمسرحية جديدة تجمعه بالفنان أحمد مكي تحمل اسم صاحب السعادة وهو أسم مؤقت، ويأتي هذا التعاون بعد النجاح الباهر الذي حققوه في مسرحية حزلقوم والتي عرضت في موسم الرياض.

 

أسرار جمعت إيناس مكي وشقيقها أحمد مكي

 

كما كشف إيناس مكي  شقيقة الفنان أحمد مكي في لقاء سابق لها عن سر جملة مكي الشهيرة في فيلم الحاسة السابعة «انتي هتقعدي في البيت»، أكدت أنه إيفيه لأنها كانت فتاة مجنونه ومصلحجية، وليس موجه لها بصفة شخصية.

 

وعن الفترة التي تعرض فيها شقيقها أحمد مكي لأزمة صحية، صرحت إيناس مكي أنها ليس لها الحق في التحدث عن حياة أحمد مكي الشخصية وهو الوحيد المصرح له الحديث عن حياته.




ads