الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد شيري عادل وطارق صبري| 7 نجوم انفصلوا في عيد الحب

الأربعاء 14/فبراير/2024 - 08:35 م
طارق صبري وشيري عادل
طارق صبري وشيري عادل


 

تصدر الثنائي شيري عادل وطارق صبري بعد انفصالهما رسميا في عيد الحب من خلال منشور أعلنت فيه الفنانة شيري عادل انفصالها وكتبت: "تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود الاحترام بينا، وربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته".

 

وحدث الانفصال تزامنا مع عيد الحب الذي يحتفل به العالم أجمع اليوم الموافق 14 فبراير، ولم يكن انفصال طارق لطفي وشيري عادل العلاقة الوحيدة التي تنتهي في عيد الحب فسبقهما عدد من النجوم.

 

نجوم انفصلوا في عيد الحب 

 

ونستعرض لكم في هذا التقرير أبرز النجوم الذين انفصلوا في عيد الحب قبل شيري عادل وطارق لطفي:

 



الممثلة الأمريكية ديانا أجرون و أليكس بيتيفر

 

انفصلت الممثلة الأمريكية ديانا أجرون عن حبيبها الممثل أليكس بيتيفر بعد علاقة نشأت ملامحها في فيلم I’m number four  الذي جمعهما، وانهى الثنائي علاقتهما تزمتا مع يوم عيد الحب.

 



الفنانة ندى رحمي

 

أعلنت الفنانة ندى رحمي انفصالها عن حبيبها بشكل مفاجيء عبر منشور على صفحتها الرسمية فيس بوك وكتبت معلقة "الباب اللي يجيلك منه الريح سده واستريح وأنا قررت اعيش لنفسي واستريح"

 

و تابعت ندى رحمي في تدوينة أخرى لها: "رسميا أعلن انسحابي من عيد الحب السنة دي بس معاكم إن شاء الله في عيد العمال"، كذلك توجهت بالدعاء حينها وكتبت: "اللهم اختر لي ولا تخيرني اللهم ارزقني وفرة في الدين والرزق اللهم اجبر بخاطري وبخاطر كل عبادك، وتفاعل الجمهور معها حينها وتمنوا لها التوفيق في حياتها الجديدة.

 



ليلى عبد الله وعبد الله عباس

 

انفصلا الثنائي ليلى عبد الله وعبد الله عباس في عيد الحب 2018 بعد أسابيع من عقد قرانهما وأعلن خبر الانفصال عبد الله عباس بمنشور عبر إحدى حساباته على السوشيال ميديا وكتب: بعد تفكير عميق واتفاق من قبل الطرفين أنا والعزيزة ليلى عبد الله قررنا الانفصال كزوجين دون مشاكل تذكر أو حتى خلافات.. فالانفصال أتى من بعد عدم التوافق بيننا كزوجين".

 

وأضاف عبد الله عباس : "أتمنى عدم الدخول في مهاترات وإطلاق شائعات ليس لها من الصحة طريق فأنا لا أكن للفنانة ليلى عبد الله سوى كل الاحترام والتقدير والعشرة حتى لو كانت قصيرة وأتمنى لها التوفيق في حياتها الشخصية والفنية".


 

جينفر لوبيز ومغني الراب الشهير شون كومز

 

واعدت النجمة العالمية جينفر لوبيز مغني الراب الشهير شون كومز الشهير بديدي (Diddy) في عام 1999 إلا أنهما انفصلا في عام 2001 يوم عيد الحب بعد أن ساءت الأمور بينهما بعد القبض على شون كومز بتهمة حيازة سلاح غير مرخص ومواد مخدرة.

 


اقرأ أيضا..

 

 

ads