الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد مكي يتصدر التريند بعد طرح بوستر مسلسل الكبير أوي 8

الأربعاء 14/فبراير/2024 - 10:49 م
أحمد مكي
أحمد مكي

 تصدر الفنانة أحمد مكي تريند جوجل خلال الساعات الماضية بعدما طرحت منصة وات شات البوستر الرسمي لمسلسل الكبير أوي 8، والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2024، ويشهد عدد من الشخصيات الجدد، ومجموعة من الفنانين وأبرزهم أمينة خليل وشيماء سيف، بالإضافة إلى انباء حمل مربوحة.



مسلسل الكبير أوي 8

في وقت سابق، طرحت منصة واتش ات البرومو الرسمي لمسلسل الكبير أوي 8، بطولة الفنان أحمد مكي، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2024، بالاشتراك مع عدد من نجوم العمل منهم: محمد سلام وبيومي فؤاد، شيماء سيف، وغيرهم من النجوم.

وظهر خلال الفيديو أحمد مكي في شخصية حزلقوم، وهو يقوم بالسطو على أحد الأماكن، بالإضافة إلى بيومي فؤاد في دور الطبيب وهو يعلن حمل رحمة أحمد في دور مربوحة، بالإضافة إلى ظهور خاص للفنانة شيماء سيف.



أبطال مسلسل الكبير أوي 8

ويشارك في مسلسل الكبير أوي 8 عدد كبير من النجوم منهم: أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

أمينة خليل في مسلسل الكبير أوي 8

انضمت النجمة أمينة خليل إلى طاقم عمل مسلسل النجم المصري أحمد مكي، "الكبير أوي" الجزء الثامن، والذي سيعرض خلال رمضان القادم 2024.


وسيتم عرض المسلسل بالجزء الجديد في السباق الرمضاني القادم، وهو قيد الإنتاج حاليًا، وقد تظهر خليل في دور وشخصية شخصية جديدة تمامًا عن شخصيات المسلسل المستمرة.


اقرأ أيضا..
ونقدم لكم من خلال 
موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.





ads