الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رانيا يوسف تهاجم منتقدي ارتدائها بدلة رقص في «جريمة منتصف الليل»

الخميس 15/فبراير/2024 - 01:01 م
رانيا يوسف
رانيا يوسف

هاجمت الفنانة رانيا يوسف قطاعا كبيرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين انتقدوا ارتدائها بدلة رقص في مسلسلها القادم "جريمة منتصف الليل" المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2024، مؤكدة أنها لا تنتبه لما يقال على مواقع التواصل الاجتماعي.



تعليق رانيا يوسف على ارتدائها بدلة رقص


قالت رانيا يوسف في تصريحات صحفية: "أنا مش بثير الجدل بشتغل ومش بركز في السوشيال ميديا وفي مين بيقول إيه خالص، لأن كلها حاجات وحوارات ملهاش لازمة، علشان أنتم لسة متفرجتوش على المسلسل علشان تحكموا عليه".



كما علقت رانيا يوسف على الجدل المثار حول بدلة الرقص قائلة: "البدلة مقفولة مفيهاش حاجة، وصور مش مكشوفة، أنا مش عارفة أنتم بتتكلموا على إيه، ده بشوفه فراغ وتضييع وقت وتسليه، فتمام اتسلوا شوي".

رانيا يوسف في مسلسل جريمة منتصف الليل


في مسلسل “جريمة منتصف الليل” تلعب رانيا يوسف دور راقصة تدعى ريري. تدور أحداث المسلسل في إطار فيلم أكشن وتشويق، وتدور أحداثه حول جريمة قتل في وقت متأخر من الليل، وهي مقتل طالبين جامعيين في مقر سكنهما، وتتصاعد احداث المسلسل للبحث عن المجرم في الدوائر المحيطة بهما.



يشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم إلى جانب رانيا يوسف منهم: صلاح عبدالله، أحمد عبدالعزيز، حسني شتا، عفاف شعيب، علي السبع، ميار الغيطي، محمد سليمان، إلهام عبد البديع، ليلي سلمان، ونوف العبدالله، العمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان.

اقرأ أيضا..



ads