الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رانيا يوسف تعلق على تصريح المساكنة.. هل قصدت ابنتها؟

الخميس 08/فبراير/2024 - 11:16 ص
رانيا يوسف
رانيا يوسف

بعد الجدل الذي انتشر خلال الفترة الماضية بعد تصريح الفنانة رانيا يوسف مع الإعلامي علي ياسين عن المساكنة وهو ما أحدث حالة من الجدل والهجوم الشديد على السوشيال ميديا، ردت رانيا يوسف عبر تصريحات صحفية لها لأول مرة لتحسم الجدل في هذا الموضوع.

 



رانيا يوسف عن تصريح المساكنة

 

وأشارت رانيا يوسف إلى أنها لم تقصد ما انتشر على صفحات التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن كلامها تم تحريفة وعلقت قائلة: أنا مقولتش كدا خالص، أنا قصدت الفئة العمرية اللي فوق ال 21 سنة محدش يقدر يجبرهم يعملوا أيه وميعملوش أيه، لكن الكلام اللي انتشر أنا مقلتهوش خالص".

 



رانيا يوسف تكشف عن رأيها في المساكنة

 

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف قد تحدثت عن رأيها في مساكنة ابنتها وذلك خلال لقائها ببرنامج كتاب الشهرة الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين وقالت: "مش هتدخل في قرارها، حتى لو اتدخلت هي هتعمل اللي في دماغها.. قبولي أو رفضي للشيء مش هيأثر هي هتعمل اللي هي عايزاه".

 


رانيا يوسف وطليقها محمد مختار

 

وتحدثت رانيا يوسف في وقت سابق عن علاقتها بزوجها السابق المنتج محمد مختار وأوضحت أنها نادمة على الزواج منه وأنها أصبحت نمبر وان بعده.

 

 وكان ذلك بمثابة رد قوي على تصريحاته السابقة والذي أشار فيها أن الفنانة نادية الجندي هي الحصان الرابح.

 

آخر أعمال رانيا يوسف

 

شاركت الفنانة رانيا يوسف بفيلم التاروت بالتعاون مع الفنانة سمية الخشاب وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي تشويقي حول ثلاث فتيات تعرضن لحادث سير يغير حياتهن عقب على رأس ليضطرهن لتغير خططهن والأشخاص من حولهن وتتصاعد الأحداث بعد ذلك لتكشف العديد من المفاجآت غير المتوقعة.



اقرأ أيضا..


ads