السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الكوميديا تسيطر على مسلسلات دراما رمضان 2024

الخميس 15/فبراير/2024 - 03:01 م
مسلسلات رمضان 2024
مسلسلات رمضان 2024

 تسيطر الأعمال الكوميدية على مسلسلات رمضان 2024، ليكون النجوم أمام تحد جديد هذا الموسم لأنه  الكوميديا من أصعب الأنواع التي تقدم للجمهور، لأن المشاهد خاصةً المصري يتمتع بخفة الدم فلابد من إقناعه بشيء يستحق مشاهدته للتفاعل مع المحتوى وتحقيق النجاح المطلوب.

 

مسلسلات رمضان 2024


وخلال هذا التقرير سنستعرض لكم أبرز الأعمال الكوميدية التي ستعرض خلال الموسم الرمضاني 2024:




مسلسل بابا جه 

 

يشارك الفنان أكرم حسني في مسلسل بابا جه ليحجز مكانة ضمن نجوم الكوميديا بعد تألقه السابق في العديد من الأعمال الكوميدية التي نالت نجاح كبير.

 

 ويناقش في المسلسل علاقة الآباء والأبناء وكيفية مواجهة العائلة للأزمات التي ،وهو من بطولة كلا من نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا، والطفلة حور أحمد، وتأليف وائل حمدي، وإخراج خالد مرعي.

 



مسلسل الكبير أوي8

 

بعد سلسلة كبيرة من النجاحات لجميع أجزاءه السابقة التي وصلت ل 7 أجزاء يعود انا مسلسل الكبير أوي الجزء الساكن ليستكمل نجاحه هذا العام حول أجواء جديدة داخل قرية المزاريطة التي يقطنها الكبيرالذي يلعب دوره أحمد مكي، وهدرس الذي يجسد شخصيته محمد سلام، ومربوحة التي تلعب دور زوجته وجوني.

 

ويشارك في بطولة العمل كلا من رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء إبراهيم، حسين حجاج.

 



مسلسل فراولة 

 

تعود لنا الفنانة نيلي كريم بعمل كوميدي جديد بعد غياب 3 سنوات عن تقديم الكوميديا بعد النجاح الساحق الذي حققه مسلسل ب 100 وش، وتقودنا نيلي كريم في رحلة جديدة ب مسلسل فروالة حيث تجسد شخصية ابنة بواب، وتعيش رحلة صعود مليئة بالمواقف الكوميدية حتى تُصبح سيدة مجتمع.

 

العمل بطولة  نيلي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، جيلان علاء، توني ماهر، حجاج عبدالعظيم، دنيا سامي.

 



مسلسل لانش بوكس 

 

تشارك الفنانة غادة عادل في مسلسل لانش بوكس مع مجموعة من النجوم وتدور أحداث المسلسل حول 3 أمهات، تنظمن عملية سطو على متجر بقالة، من أجل الهرب من المصاعب المادية وتحقيق استقلالهن.

 

والعمل بطولة غادة عادل، جميلة عوض، وفدوى عابد، وهشام إسماعيل، وعمرو رمزي، وأحمد الشامي، والعمل إخراج هشام الرشيدي.




اقرأ أيضا..

 


ads