الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 اتهامات تواجه سوزي الأردنية صاحبة تريند الشارع إللي وراه والعقوبات المنتظرة

الجمعة 16/فبراير/2024 - 12:17 ص
 سوزي الأردنية صاحبة
سوزي الأردنية صاحبة تريند الشارع إللي وراه

تمكنت مباحث الآداب من القبض على فتاة التيك توك سوزي أيمن الشهيرة بـ سوزى الأردنية، صاحبة تريند "الشارع إللي وراه"، وذلك في منطقة الساحل، بعد اتهامها بالتعدى على قيم المجتمع المصري، لتبدأ النيابة العامة تحقيقاتها معها في 5 اتهامات موجهة لها

 

5 اتهامات موجهة لفتاة التيك توك سوزي الأردنية

ووجه إلى فتاة التيك توك سوزي الأردنية 5 اتهامات وهي:

نشر فيديوهات غير لائقة على صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي.

التعدي على المجتمع المصري.

استغلال شقيقها من ذوي الهمم.

سب أبيها على الهواء خلال بث مباشر بألفاظ خارجة.

خدش الحياء العام.

 

بلاغات ضد صاحبة تريند الشارع إللي وراه

وكان عدة محامين، قدموا بلاغات إلى النائب العام ضد فتاة التيك توك سوزي الأردنية، بعدما أنشأت ونشرت فيديوهات تعتبر خارجة عن الآداب العامة والقيم الأخلاقية للمجتمع، إضافة إلى تضمنها محتويات بالتعدي على القيم الأسرية، بعدما أذاعت بثا مباشرا على مواقع السوشيال ميديا، تضمن وصلة من السب والتحقير لأبيها على العامة، وجاء فيها تفاصيل من حياتها الشخصية، واشتهر ذلك الفيديو بعبارة الشارع اللى وراه.

 

وكانت المتهمة سوزي أيمن الشهيرة فتاة التيك توك سوزي الأردنية، تصدرت تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، بعدما نشرت بثا مباشرا تضمن مشادة كلامية مع والدها تلفظت خلالها بألفاظ بذيئة وخادشة للحياء العام.

 

عقوبة الفتاة التيك توك سوزي الأردنية

والقانون 175 لسنة 2018 يجرم بشكل قاطع جريمة التعدي على القيم الأسرية، حيث تصل عقوبتها إلى الحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر وغرامة لا تقل عن 50 ألف جنيه ولا تجاوز 100 ألف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين، وذلك طبقا للمادة 25 من القانون.

وبالنسبة لعقوبة الدعوة بالإغراء للدعارة، فتصل إلى الحبس مدة لا تزيد عن 3 سنوات وغرامة لا تجاوز 100 جنيه، وذلك "لكل من أعلن بأية طريقة من طرق الإعلان دعوة تتضمن إغراء بالفجور أو الدعارة"، طبقا المادة 14 من قانون 10 لسنة 1960.

أما عن جريمة نشر مقاطع فيديو خادشة للحياء، فتصل عقوبتها للحبس مدة لا تزيد على سنتين وبغرامة لا تزيد عن 10 آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين، طبقا للمادة 178 من قانون العقوبات.

 نص التحقيقات مع موكا حجازي واعترافات صادمة: «حاولت الانتحار ومارست الرذيلة مع 5 أشخاص»

 

ads