الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 معلومات عن سوزي الأردنية بعد القبض عليها بسبب «اللامبورجيني»

الجمعة 16/فبراير/2024 - 06:30 م
التيك توكر سوزي الأردنية
التيك توكر سوزي الأردنية 2024

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على التيك توكر سوزي الأردنية، وذلك عقب انتشار فيديو لها مخالف للقيم الأسرية والمجتمعية، وتعد سوزي الأردنية واحدة من المؤثرين على تطبيق الفيديوهات الشهير "تيك توك"، وسرعان ما ألقت أجهزة الأمن القبض على التيك توكر الشهيرة في أحد مطاعم الساحل، وبدء التحقيقات معها.


أسباب القبض على سوزي الأردنية

واستطاعت التيك توكر الشهيرة سوزي الأردنية تحقيق نسب مشاهدات عالية من خلال مجموعة من الفيديوهات الجريئة والمثيرة للجدل، واستغلالها إعاقة شقيقتها بغرض التربح وتحقيق نسب مشاهدات عالية. 

وكان أبرز تلك الفيديوهات، والتي تسبب في القبض عليها، وهو فيديو تظهر فيه التيك توكر سوزي الأردنية وهي تتجادل بشكل حاد مع والدها، ويحدث مشادة كلامية حادة بينهما، تتخللها ألفاظ بذيئة من الفتاة تجاه والدها، بالإضافة إلى تهديدها له بتقديمها بلاغ ضده في أحد أقسام الشرطة بشكل عاجل. 




التهم الموجهة إلى سوزي الأردنية

وكشفت أجهزة أمن القاهرة التي ألقت القبض على التيك توكر الشهيرة سوزي الأردنية، بتوجيه عدة تهم لها أبرزها قضية السب والقذف لوالدها، وانتهاك المعايير والضوابط الأخلاقية المجتمعية والأسرية، واستغلال إعاقة شقيقتها من ذوي الهمم، بغرض التربح والتعاطف مع إعاقتها. 

ويأتي القبض على التيك توكر سوزي أيمن الشهيرة بلقب سوزي الأردنية، بعد أن تقدم إلى الشرطة عدة بلاغات ضدها، لأنها تحرض على انتهاك القيم الأسرية والمجتمعية، وعدم احترام الوالدين. 



من هي سوزي الأردنية ؟ 

- سوزي أيمن الشهيرة بلقب سوزي الأردنية، هي تيك توكر شهيرة، تقدم فيديوهات مثيرة للجدل عبر تطبيق الفيديوهات الشهيرة "تيك توك".

- تعيش سوزي في منطقة المطرية، بالقاهرة مع شقيقاتها مي ومودة. 

- اتخذت لقب سوزي الأردنية لأن عدد كبير من أفراد عائلتها يعيشوا في الأردن، كما أنها عاشت في الأردن لمدة 11 عام مع أسرتها. 

- انفصل والدها ووالدتها عن بعضهما البعض، في الأردن، وحصلت سوزي على الجنسية الأردنية، إلا أنها لم تستقر فيها، وفضلت مصر.

- تربطها علاقة قوية بشقيقتها وتؤامها مي، والتي وجهت إليها تهمة استغلال إعاقة شقيقتها بغرض الربح، لأنها كانت دائمة الظهور معها أثناء تلاوتهما القرآن الكريم معا. 

- وقد قدمت سوزي عدد من الفيديوهات الشهيرة، مثل فيديو "آه.. الشارع اللى وراه"، بالإضافة إلى فيديو "اللامبورجيني" حيث كانت تقصد "اللانجيري". 
 ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.
اقرأ أيضا..
 نص التحقيقات مع موكا حجازي واعترافات صادمة: «حاولت الانتحار ومارست الرذيلة مع 5 أشخاص»

ads