السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ناعومي كامبل تبتكر أزياء جديدة مضادة للبكتيريا والجراثيم (صور)

السبت 17/فبراير/2024 - 02:33 م
ناعومي كامبل من دار
ناعومي كامبل من دار أزياء Boss 2024

ابتكرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل مجموعة Boss الأنيقة واشترطت أن تكون الملابس من الأقمشة الطبيعية وليس الصناعية، ما يدل على رهابها من الجراثيم، حيث تتعاون عارضة الأزياء مع العلامة التجارية Boss لتصميم مجموعة مكونة من 40 قطعة تتميز بملابس ذات لمسة نهائية من الأقمشة المضادة للبكتيريا والجراثيم، فقد سبق أن أعربت ناعومي كامبل عن خوفها من البكتيريا.



تعاون ناعومي كامبل & Boss 

تحرص بشكل دائم عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة ناعومي كامبل على الظهور بملابس مكونة من أقمشة طبيعية، والتي تشمل كل شيء بدءًا من البدلات وحتى السراويل الرياضية المستوحاة من "أسلوب حياة كامبل الرياضي البسيط".

حيث ذات مرة كانت ترتدي بدلة واقية ووشاحًا من صوف الحمل بقيمة 3000 دولار في أحد المطارات، لذلك فإن انجذاب ناعومي كامبل إلى الظهور بمظهر أنيق مع الحفاظ على خلوها من الجراثيم ليس شئ جديد. 

ولكن الآن مجموعتها الأولى للعلامة التجارية للأزياء الراقية Boss تتميز بعناصر ذات لمسة نهائية مضادة للبكتيريا، في إشارة ساخرة إلى رهاب كامبل من الجراثيم.


رهاب ناعومي كامبل من الجراثيم 

وفي سياق متصل، صرحت ناعومي كامبل عن رهابها من الجراثيم، وحرصها على ارتداء ملابس تخلو من الأقمشة الصناعية: "أنواع الملابس التي تعكس أسلوب حياتي الخاص، هي الملابس ذات الأقمشة الطبيعية، فأنا دائمًا في حالة تنقل، ومستعدة دائمًا للمغامرة التالية، ولكن لا أنسى أبدًا قلقي من الجراثيم".

وقد انتشر مقطع فيديو قصير لعارضة الأزياء البريطانية الشهيرة في عام 2019، ترتدي قفازات مطاطية وتستخدم مناديل مضادة للبكتيريا أثناء قيامها بتنظيف مقعدها على متن رحلة متجهة إلى دبي. وفي وقت لاحق خلال انتشار وباء كورونا المميت، تم تصويرها وهي تسير في المطار مرتدية بدلة بيضاء مقنعة وقناع للوجه.




ads