السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تورطت ناعومي كامبل في فضائح قواد القاصرات جيفري إبستين؟

الخميس 04/يناير/2024 - 10:46 م
ناعومي كامبل
ناعومي كامبل

تعد عارضة الأزياء الشهيرة ناعومي كامبل واحدة من المشاهير المذكورين في الوثائق الفيدرالية الأمريكية المتعلقة بمرتكب الجرائم الجنسية المدان جيفري إبستين، ولطالما ارتبطت عارضة الأزياء البريطانية، البالغة من العمر 53 عامًا، بالممول الراحل الذي توفي عام 2019 أثناء وجوده في السجن في انتظار محاكمته.



علاقة ناعومي كامبل بالمتهم جيفري إبستين

وارتبط اسم عارضة الأزياء الشهيرة ناعومي كامبل بالوثائق السرية التي تم الإفراج عنها، المتعلقة بالفضائح الجنسية للمتهم جيفري إبستين، وجزيرته "المشئومة"، ومن بين المشاهير المذكورين في الوثائق المغني الأمريكي مايكل جاكسون.

وقد تضمنت تلك الوثائق الكشف عن أكثر من 170 اسمًا كجزء من وثائق المحكمة من الإفادات مع بعض ضحايا إبستين، بما في ذلك فيرجينيا جوفري التي قامت بتسوية دعوى قضائية ضد المتهم جيفري.



صداقة ناعومي كامبل وجيفري إبستين

أثناء شهادتها في الدعوى القضائية لعام 2015، شهدت أحد ضحايا المتهم جيفري إبستين، وتدعى فيرجينيا جوفري، بأنها مارست الرذيلة مع مالك فندق كبير قبل حضور حفلة عيد ميلاد عارضة الأزياء الشهيرة ناعومي كامبل في فرنسا.

وقد تحدثت كامبل، في عام 2019، عن أول لقاء لها مع المتهم إبستين في عام 2001 وأوضحت: "نعم، كنت أعرفه، لقد تعرفت عليه في عيد ميلادي الحادي والثلاثين من قبل صديقي. لقد كان دائمًا حاضرًا عروض فيكتوريا سيكريت". 



ناعومي كامبل تنفي معرفتها بفضائح جيفري إبستين
 

ونفت ناعومي كامبل علمها بجرائم المتهم جيفري إبستين الجنسية، قائلة: "ما فعله لا يمكن الدفاع عنه، وعندما سمعت ما فعله، شعرت بالغثيان مثل أي شخص آخر لأنني حصلت على نصيبي العادل من المعتدين الجنسيين، والحمد لله كان لدي أشخاص من حولي قاموا بحمايتي، والآن أقف مع الضحايا".

وأضافت: "أجد أنه من غير العادي أنه من بين مئات الآلاف من الأشخاص الذين وقفت بجانبهم لالتقاط صورة في حدث عام، اختاروا صوري مع هؤلاء فقط".



اقرأ أيضا.. 

ads