الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيفي عبده: هذا أكثر شخص أحببته بين أزواجي الخمسة (فيديو)

السبت 17/فبراير/2024 - 06:56 م
فيفي عبده
فيفي عبده


 

أثارت الفنانة فيفي عبده الجدل خلال الساعات الماضية بتصريحاتها خلال لقائها مع الإعلامي محمد قيس بعد حديثها عن أكثر شخص أحبته بين زيجاتها الخمسة ورأيها في الرقص والحجاب.

 



فيفي عبده: زوجي الرابع هو حب حياتي 

 

وأشارت فيفي عبده خلال لقائها أن زوجها الرابع هو أكثر شخص حبته بين زيجاتها الخمسة ومازالت تحبه وتشتاق له مؤكدة أنها انفصلت عنه بسبب أنه خيرها بينه وبين الفن.

 



فيفي عبده توضح موقفها من الرقص والحجاب 

 

وأوضحت فيفي عبده أنها لا تعتبر الرقص مهنة محرمة وأنها مثلها مثل سائر المهن الأخرى ولها جمهورها ومن يقدرها ولا تعتبرها من المحرمات، كما أنها لم تتعمد يوما إثارة الفتنة أو استخدام تلك المهنة بطريقة سيئة بل كان ومازال رقصها محترم.

 


ولفتت فيفي عبده إلى أنها أدت فريضة العمرة والحج 42 مرة وتعتبر نفسها محجبة عن الظلم والنميمة وعن أي شيء سيء.

 



سبب عدم مشاركة فيفي عبدة في أعمال فنية

 

و خلال وقت سابق كشفت فيفي عبدة عبر تصريحات لها عن  سبب غيابها عن  المشاركة رمضان 2024 بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها في المواسم السابقة، موضحة أنه لم يعرض عليها عمل فني يعجبها حتى تستطيع استكمال مسيرتها الناجحة التي اثمرت عن 25 مسلسل و18 فيما.

 

آخر أعمال فيفي عبدة

 

يعد مسلسل شغل في العالي الذي عرض في رمضان 2022 هو آخر أعمال فيفي عبدة وتدور أحداثه  في إطار كوميدي حول صديقتين (فيفي عبده وشيرين رضا) أسستا شركة بهدف الانتقام من الرجال المتحرشين أو الذين يعاملون زوجاتهم بطريقة سيئة.

 

أبطال شغل في العالي

 

شيرين رضا، فيفي عبدة، أحمد جمال سعيد، نضال الشافعي، فراس سعيد، سليمان عيد، محمد مزبان، كريم سرور، بسمة داود، بيومي فؤاد، صبري عبد المنعم،فريد النقراشي، ساندي مراد، تامر حبيب، رشا بن معاوية، مروان يونس.


اقرأ أيضا..

تفاصيل سرقة حقيبة جوري بكر في مطار القاهرة «مجوهرات وجهاز إرضاع»


ads