الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نوال الكويتية تثير الجدل يسبب «بوسة» ابن رابح صقر (صور)

السبت 17/فبراير/2024 - 08:30 م
رابح صقر ونوال الكويتية
رابح صقر ونوال الكويتية 2024

أثارت المغنية نوال الكويتية الجدل عبر صفحات التواصل الاجتماعي الشهيرة أثناء لقائها بالمطرب السعودي رابح صقر وابنه، حيث أحيت نوال الكويتية حفل ليلة "سعود بن عبد الله" بالتعاون مع أحلام الشامسي، رابح صقر، ماجد المهندس، محمد عبده، ضمن فعاليات موسم الرياض المقام في تلك الفترة 2023-2024. 




نوال الكويتية تثير الجدل مع رابح صقر 

وقد أثارت المطربة نوال الكويتية الجدل أثناء لقائها بالمطرب السعودي رابح صقر خلال حفل "ليلة سعود بن عبد الله"، والتي أقيمت على خشبة مسرح "محمد عبده أرينا"، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023-2024، المقام بالمملكة العربية السعودية.

وبدأ اللقاء بين نوال الكويتية ورابح صقر أثناء تقديمه أبنائه إلى الكويتية، وقبلت الشباب، وعانقت أحدهم لتقول له حيث ظهر عليه الخجل: " أنا أمك... حبيبي"، ليستمر رابح صقر في التعريف والمقابلات الودية بين أبنائه ونوال الكويتية. 


آخر أعمال رابح صقر ونوال الكويتية

وتألقت نوال الكويتية على خشبة مسرح "محمد عبده أرينا" أثناء إحياء حفل "ليلة سعود بن عبد الله"، بالتعاون مع رابح صقر وقدمت عدد من أغانيها القديمة الشهيرة مثل "الشوق جابك" والتي تفاعل معها جمهور الحفل بشكل كبير. 

كما طرحت شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات ألبوم نوال الكويتية الجديد، والذي جاء بعنوان "الأرض" في يوم 30 سبتمبر الماضي 2023، ويتكون من 15 أغنية كاملة. 

بينما تألق رابح صقر على مسرح "محمد عبده أرينا" بجانب نوال الكويتية، وسط تفاعل من عائلة صقر وأولاده الشباب، وقدم مجموعة من أفضل أغانيه ويعد أبرزها "كل ما اهتز عندك"، والتي لاقت تفاعل وترديد المقاطع الموسيقية من جمهور الحفل، والأمير "سعود بن عبد الله" نفسه، والذي أعرب عن سعادته وتكوينه علاقات صداقة جديدة بعد انتهاء الأمسية. 







اقرأ أيضا.. 

ads
ads