السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاء عامر تكشف مفاجأة حول مسلسل جودر مع شقيقتها آيتن عامر (صور)

الأحد 18/فبراير/2024 - 10:48 م
وفاء عامر وآيتن عامر
وفاء عامر وآيتن عامر في مسلسل جودر 2024

فجرت الممثلة وفاء عامر لمحبيها ومحبي شقيقتها آيتن عامر مفاجأة سعيدة، بخصوص دورها في مسلسل "جودر"، حيث كشفت أنها تؤدى وشقيقتها نفس الشخصية في أزمنة وسنوات مختلفة ضمن أحداث المسلسل، والتي تعد واحدة من مسلسلات موسم رمضان 2024، ذات ال15 حلقة، أي نصف رمضان، وتتعاون فيها وفاء عامر مع الممثل ياسر جلال. 





شخصية وفاء عامر في مسلسل جودر 

وكشفت وفاء عامر في تصريحات تلفزيونية أخيرة أنها تؤدى وشقيقتها آيتن عامر شخصية واحدة في سنوات مختلفة، ضمن أحداث مسلسل "جودر"، بالاشتراك مع ياسر جلال، والتي ستعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024. كما أشادت وفاء عامر بشقيقتها آيتن وقدرتها التمثيلية وموهبتها، مشددة على أن ذلك لا علاقة له بصلة الأخوة أو رابطة الدم بينهما. 

فيما أوضحت أنها تؤدى هى وشقيقتها نفس الشخصية في مسلسل "جودر"، في سابقة هي الأولى من نوعها، حيث تظهر وفاء عامر بشخصية والدة ياسر جلال ضمن أحداث المسلسل، بينما تظهر آيتن عامر كضيفة شرف محورية في الحلقات الثلاثة الأولى من المسلسل، وفي سنوات الشباب وفي زمن آخر. 


أعمال سابقة جمعت وفاء عامر وآيتن عامر

وفي سياق متصل، تعد مسلسل "جودر" ليست العمل الفني الأول الذي جمع بين وفاء عامر وشقيقتها آيتن عامر، حيث سبق أن ظهرا في مسلسل "كاريوكا" والتي كانت بطلته وفاء بدور الفنانة تحية كاريوكا، بينما أدت آيتن دور ممرضتها في آخر حلقات المسلسل. 

كما ظهر الشقيقتان في مسلسل "الطوفان" عام 2017 بدور الأخوات المتصارعين حول الميراث العائلي، بينما ظهرا مع الفنان نور الشريف في مسلسله الشهير "الدالي" والذي كان مكون من ٣ أجزاء. 

فيما ظهرت آيتن عامر مع شقيقتها وفاء عامر في مسلسل "هي" والذي عرض في رمضان 2020، لمناقشة قضايا وحكايات مختلفة عن المغتربات، بالإضافة إلى الأفلام السينمائية والتي كان أبرزها فيلم "يا تهدي يا تعدي"، والتي أدت فيه آيتن عامر دور سائقة تاكسي أجرة، تتعرض لمواقف محرجة بسبب هذا الأمر. 






ads