الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفضل 8 إطلالات في حفل جوائز Baftas 2024 (صور)

الأحد 18/فبراير/2024 - 11:51 م
إطلالات المشاهير
إطلالات المشاهير في حفل Baftas 2024

يقام حاليا حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام الـ77، Baftas 2024، في العاصمة البريطانية لندن، ويشهد حفل توزيع الجوائز منافسة محتدمة بين اثنين من أشهر الأفلام لعام 2023 وهما فيلم "أوبنهايمر"، وفيلم "باربي" للمخرجة جريتا جيرويج، ونستعرض في التقرير الآتي إطلالات مشاهير هوليوود في حفل Baftas 2024. 




حفل Baftas 2024 

ويقدم بطل المسلسل الشهير Doctor Who ديفيد تينانت حفل توزيع جوائز Baftas 2024 السينمائية الـ77، كما يشرف على الحفل ولي العهد البريطاني الأمير ويليام، في ظل غياب زوجته كيت ميدلتون، أميرة ويلز، بسبب حالتها الصحية الأخيرة، ويقام حفل توزيع جوائز Baftas 2024، بقاعة المهرجانات الملكية في مركز ساوث بانك بلندن.




إطلالات المشاهير في Baftas 2024

وتتنافس نجمة أوبنهايمر إيميلي بلانت على جائزة أفضل ممثلة مساعدة في حفل جوائز Baftas 2024 لكنها تألقت بطاقة مشعة في هذا الفستان الشفاف الذي تم عرضه حديثًا على منصة أزياء اللبناني إيلي صعب للأزياء الراقية، ويتميز بالخرز المعقد والأكمام المنتفخة، ومن المؤكد أنه يتمتع بالأناقة اللازمة للحفلات.

وتأتي عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل بفستان من دار الأزياء الفرنسية شانيل، وصرحت على السجادة الحمراء، أنه في شهر يونيو، سيفتتح متحف "فيكتوريا وألبرت" معرض مخصص لعارضة الأزياء الشهيرة. 

بينما ارتدت الممثلة الأسترالية كيت بلانشيت فستاناً كستنائياً طويل من ماركة لويس فويتون، ويتميز بتفاصيل الأكمام الجلدية الناعمة والحزام. وتألقت أثناء محادثتها مع رئيس حفل توزيع جوائز Baftas 2024 الأمير ويليام.



إطلالات ديور في Baftas 2024

هناك فساتين سوداء طويلة ومن ثم هناك فساتين ديور السوداء الطويلة. وتتميز ملابس الممثلة كاري موليجان بتفاصيل دقيقة عند الصدر والخصر دائما، ما يجعلها تبدو أنيقة جدًا. كما صففت موليجان شعرها بشكل فضفاض مما يضفي لمسة رائعة. 

بينما عادت الكورسيهات من جديد، حيث أيدت الممثلة فلورنس بوغ هذا الاتجاه، فقد ارتدت ثوبًا أسود مع نسخة فضية لامعة مدمجة فيه، وهي تحمل أيضًا شال أسود اللون. 



باربي تتألق في Baftas 2024

كثر عدد مرات الظهور على السجادة الحمراء وجلسات التصوير للدمية باربي، والتي تؤديها الممثلة مارجو روبي خلال الشهرين الماضيين، لكنها لا تزال قادرة على التألق في كل مرة.

حيث أضفت الليلة لمسة جديدة على اللون الوردي لباربي. حيث اختارت فستانًا مستقيمًا باللونين الأسود والوردي المحمر من Armani Privé وأقرنته روبي بقفازات سوداء بطول الكوع. 

بينما اختارت إيما ستون مظهرًا مستوحى من فيلمها الجديد Poor Things حيث تألقت بفستان مزود بصدرية وأزرار مزركشة إشارة إلى أزياء القرن التاسع عشر، بالإضافة إلى التنورة الشفافة قليلاً ذات اللون الوردي السلموني.





مصر وسوريا تتصدران ترشيحات جوائز البافتا البريطانية 2024

ads