الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قرار جديد من المحكمة في اتهام سما المصري بالسب والقذف

الإثنين 19/فبراير/2024 - 02:57 م
سما المصري
سما المصري

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة تأجيل أولى جلسات طلب إخلاء الفنانة سما المصري بعد تنفيذها  3أحكام قضائية من بينها السب والقذف والتعدي على القيم المجتمعية، لجلسة 13 مايو لتقرير المفوضين. 

 



محامي سما المصري يطالب بالإفراج عنها

 

وجاء ذلك القرار بعد أن تقدم  أشرف ناجي محامي سما المصري بطلب إلى محكمة القضاء الإداري بإخلاء سبيلها من التهم المنسوبة إليها وذلك بعدما نفذت 3 أحكام قضائية من بينهم حكم بالحبس سنتين في القضية رقم 214 لسنة 2020 جنح مستأنف اقتصادي القاهرة وعوقبت حضوريا بالحبس سنتين مع الشغل والنفاذ ووضعها تحت مراقبة الشرطة لمدة سنتين.

 

إضافة إلى حكم آخر بالحبس ستة أشهر في القضية رقم 295 لسنة 2020 جنح مستأنف اقتصادي القاهرة والمقيدة برقم 535 لسنة 2020 جنح اقتصادي القاهرة والصادر بتاريخ 18/10/2020 من محكمة جنح مستأنف اقتصادي القاهرة، في قضية متهمة فيها بالسب والقذف.



 

أزمة سما المصري ومرتضى منصور

 

اتخذت سما المصري من قناتها فلول التي تملكها مكانا للسخرية والنقد لبعض الشخصيات العامة والمشاهير أبرزهم مرتضى منصور، واتهمت سما رجال منصور بالتعدي عليها وصفعها ولكنها توعدته بالاستمرار في مسيرتها الإعلامية وتوجيه مزيد من النقد والسخريه له.

 

وخلال تصريحات لها كشفت أن شرطة المصنفات جاءت للقبض عليها ولكنها لم تذهب معهم بسبب عدم وجود إذن نيابة لافته أن مقدم البلاغ هو مرتضى منصور وأن أنصاره قاموا بالتحرش بها في الدقي وهو ما نفاه منصور موضحا أن سما المصري خطر على المرأة المصرية كما أنها تدعو للفسق لذلك قدم ضدها بلاغ للنائب العام.

 

ومن هنا توالت الحرب بين سما المصري ومرتضى منصور والتي حكم عليها فيها بالحبس والتغريم وصولا الى تنازل مرتضى منصور عن القضاية هو ونجليه اللذان تعرضا للسب والقذف أيضا.

 




اقرأ أيضا



ads
ads