السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تركي آل الشيخ يزور نجاة الصغيرة في منزلها ويعلن عن مفاجأة

الإثنين 19/فبراير/2024 - 09:01 م
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

شارك تركي آل الشيخ مستشار هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية صورة من داخل منزل المطربة المصرية نجاة الصغيرة، معلنا عن مفاجأة لها في القريب العاجل.



تركي آل الشيخ يزور نجاة الصغيرة في منزلها


أعلن تركي آل الشيخ عن زيارته لنجاة الصغيرة في منزلها، وشارك صورة على حساابه الرسم بموقع اكس من داخل منزلها قال فيها: " في زيارة للأستاذة الكبيرة الغالية نجاة الصغيرة في منزلها الكريم، سعيد بمقابلتها، وهناك مفاجأة في الطريق ربنا يحفظها".



يذكر أن الفنانة نجاة قد كانت مفاجأة حفل joy awards  في نسخته الرابعة، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية ببوليفارد الرياض، في الأيام السابقة وسط حضور كثيف من نجوم الوطن العربي والعالم وشهد الحفل تكريم نجاة على مسيرتها الحافلة، وغنت خلال الحفل ألمع أغانيها، عيون القلب، وسط تصفيق حار من الجمهور.
 
ولكن عرضها هذا الظهور لانتقادات لاذعة من قبل بعض الجمهور والإعلاميين.، الذين رأوا أنه كان يجب أن تكرم في البداية في بلدها ولكنها رفضت أكثر من مرة تكريمها في مصر، والبعض الآخر أشار أنها تمر بفترة مرضية بسبب تقدمها في العمر، لذلك فكان من الأولى الحرص على مسيرتها السابقة، وعدم الظهور بطريقة لا تليق بها.
 


تركي آل الشيخ يعلن تأجيل حفل عبدالله الرويشد


أعلن تركي آل الشيخ تأجيل حفل  ليلة وداعية للفنان الراحل عبد الكريم عبد القادر والتي من المقرر عقدها  يوم 23 فبراير، ضمن فعاليات موسم الرياض، لتكريم المغني الكويتي الراحل عبد الكريم عبد القادر، الذي رحل عن عاملنا  في مايو.

وكتب تركي آل الشيخ منشور على حسابه الرسمي بموقع اكس قال فيه: " نظرًا للظروف الصحية للفنان الكبير عبدالله الرويشد، سيتم تأجيل حفل ليلة وداعية للفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر، والذي كان مقررًا بتاريخ 23 فبراير 2024، على مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات موسم الرياض حتى إشعار آخر، تمنّياتنا لسفير الأغنية الخليجية بالشفاء العاجل.

اقرأ أيضا..

مفاجآت جديدة حول الأسباب الحقيقية لأزمة أحمد العوضي الصحية


 



ads
ads