السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمات هوليوود يتألقن في حفل البافتا 2024 بلمسات لبنانية سعودية

الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 02:31 م
إطلالات المشاهير
إطلالات المشاهير في حفل Baftas 2024

ارتدى نجوم الصف الأول في هوليوود على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام السابع والسبعين، جوائز البافتا 2024، ليلة أمس الأحد، الموافق 18 فبراير 2024، إطلالات بتوقيع المصمم السعودي آشي ستوديو واللبنانيين إيلي صعب وتوني ورد في هذا الحدث. 




إطلالات المشاهير بتوقيع العرب في البافتا 2024


أطلت عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية مولي سيمز فستاناً أسود مذهلاً من تصميم المصمم اللبناني الإيطالي توني ورد، مع كشكشة مبالغة فيها باللون الأبيض الفاتح على خط العنق في حفل جوائز البافتا 2024.

ومن جانبها، ارتدت صابرينا إلبا فستاناً منحوتاً من علامة الأزياء السعودية آشي استوديو، لصاحبها المصمم السعودي محمد آشي ومقرها باريس.  

ويعود أصل الفستان إلى نزهة آشي الثانية في أسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية، وقد تم اختياره من مجموعة الأزياء الراقية لربيع وصيف 2024، والتي ظهرت على المدرج في يناير الماضي. 


 

إيلي صعب في حفل البافتا 2024


ومن جهة أخرى، تألقت الممثلة البريطانية إيميلي بلانت بإطلالة عارية اللون (نود) من مجموعة الأزياء الراقية لربيع وصيف 2024 للمصمم اللبناني إيلي صعب.

في حين لفتت الممثلة فانتازيا بارينو تايلور الأنظار في إطلالة حمراء بالكامل من تصميم مصمم الأزياء محمد بن شلال، الذي ولد في هولندا لأبوين مغاربة.



جوائز البافتا 2024 


وفي الوقت نفسه، شهد حفل توزيع الجوائز البافتا 2024 فوز فيلم "أوبنهايمر" بسبع جوائز، بما في ذلك أفضل فيلم وأفضل مخرج وأفضل ممثل رئيسي وأفضل ممثل مساعد، ما عزز مكانته في سباق جوائز الأوسكار الشهر المقبل.

بينما حصل فيلم الفانتازيا القوطية "أشياء مسكينة" على خمس جوائز، بينما فازت دراما الحرب العالمية الثانية "منطقة الاهتمام" بثلاث جوائز.

 

 

جوائز النساء في البافتا 2024


وفي سياق متصل، حصلت الممثلة الأمريكية إيما ستون على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في دور بيلا باكستر الجامحة في فيلم "Poor Things"، كما فاز الفيلم بجميع جوائز المؤثرات البصرية وتصميم الإنتاج والمكياج وتصميم الشعر والأزياء في حفل جوائز البافتا 2024.

كما ذهبت جائزة السيناريو الأصلي إلى الدراما الفرنسية "تشريح السقوط". وهو السيناريو الذي يدور حول امرأة تُحاكم بتهمة وفاة زوجها من تأليف المخرجة جوستين تريت وصديقها آرثر هراري.

اقرأ أيضا.. 

ads