الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التفاصيل الكاملة لواقعة سرقة ميريهان حسين

الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 07:47 م
ميريهان حسين
ميريهان حسين

كشف والد الفنانة ميريهان حسين تفاصيل تعرض ابنته للسرقة أثناء تواجدها بإحدى الشقق السكنية تحت الإنشاء بمنطقة المقطم بمحافظة القاهرة، كما أبلغ الجهات الأمنية بواقعة سرقة حقيبة ابنته، ليتم التحقيق في الواقعة.



ميريهان حسين تتعرض للسرقة

وتعرضت ميريهان حسين لسرقة حقيبتها خلال الساعات الماضية، أثناء تواجدها بإحدى الشقق السكنية تحت الإنشاء بمنطقة المقطم بمحافظة القاهرة.

كما أبلغ والد الفنانة الجهات الأمنية للتحقيق في واقعة سرقة حقيبتها، والتي احتوت على مبلغ مالي ومشغولات ذهبية.

كما وجهت الفنانة اتهامها لعدد من العمال داخل الشقة بارتكابهم واقعة السرقة، وتجري الأجهزة الأمنية التحريات والبحث لكشف ملابسات الواقعة.


ميريهان حسين

في وقت سابق، علقت ميريهان حسين على واقعة ارتباط خطيبها السابق بالفنانة شيرين عبد الوهاب، وقالت في تصريحات صحفية: "معرفش مين حبيب مين؟ ومعرفش مين بيعمل إيه؟ أنا تمام وده نصيب ومفيش حق عايزة أخده خالص، وأؤمن إن الطيبين للطيبات وكل شيء في الدنيا نصيب ومش شرط حاجة أكون عايزاها في وقت معين تكون هي الصح ليّا و"عسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم".

وتابعت ميريهان حسين: "ماما اتبسطت قالتلي الحمد لله.. وقالتلي تستاهلي حد أحسن. وأضافت: كان بقالي سنة مخطوبة وكان الفرح المفروض يبقى في فبراير ومحصلش نصيب".

وتابعت ميرهان حسين: "أنا من النوع اللي مش ضعيفة عمومًا وحياتي الشخصية مش بتأثر على شغلي وبحاول أفصل على قد ما أقدر، بس بكره إني أقع أو اترمي أقعد اعيط، بس بحتاج إني أقعد شوية لوحدي، وده مش معناه إني بقعد أعيط خالص، ممكن أبقى مش عايزة أسمع كلام ناس أو مش عايزة أسمع كلام حد في حاجة لكن مش بحب أضعف أو أستسلم ومش بحب الانهزام وبؤمن إن ديه الحياة و"لقد خلقنا الإنسان في كبد"، بس لازم نقوم".


كما علقت على الصورة التي جمعتها بشيرين عبد الوهاب وقالت: " صورتي مع شيرين من كذا سنة في عيد ميلادها، وأنا معنديش مشاكل مع أي حد، ولا أي اسم، وأي حد يعرفني على المستوى الشخصي يعرف إني أبعد شخص عن المشاكل والقيل والقال، وإني أقول حاجة عن حياتي الشخصية أو حياة حد، وأنا بير أسرار".





ads