الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غادة عبد الرازق تكشف كواليس مثيرة من مسلسل صيد العقارب (فيديو)

الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 10:21 م
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن تفاصيل جديدة ومثيرة من مسلسلها "صيد العقارب"، والذي من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2024، مشيرة إلى ان هناك أشياء لا يمكن أت خلوا منها شنطتها، كما كشفت عن تعرضها للحسد.


غادة عبد الرازق تكشف كواليس صيد العقارب

قالت غادة عبد الرازق في فيديو سريع على منصة شاهد الرقمية قالت من خلاله: " إحنا دمنا خفيف وبنحب نضحك ونهزر والملل بالنسبة لينا لما نيجي نشتغل لأنه شغلنا مش بنضحك فيه".

كما كشفت غادة عبد الرازق إنها تتعرض للحسد كثيرا خاصة الشهر الماضي موضحة إنها إذا كتبت جملة على باب غرفتها في الاستديو ستكون": "ممنوع دخول أي حد عينه وحشه".


البرومو التشويقي لمسلسل صيد العقارب

في وقت سابق، طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "صيد العقارب" البرومو التشويقي للمسلسل بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وعدد من النجوم، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2024.

وظهرت غادة عبد الرازق في البرمو التشويقي بدور سيدة تعمل في مزرعة عقارب وتتحدث قائلة: "أنا ست كل شغلي مع العقارب، وده علمني إن لو عينك غفلت ثانية تتلدع، وتدفع عمرك كله عشان الثانية دي".

ويظهر من البرومو أن هناك صرعات داخل العائلة الواحدة، ويتم تدبير العديد من المكائد لبعضهم، وأن هناك خطر يهدد ابن غادة عبد الرازق في المسلسل.




ويشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم: غادة عبد الرازق، رياض الخولي، احمد ماهر، محمد علاء جامايكا، سيمون، محمود عبد المغني، ميار الغيطى، عماد صفوت، سامية عاطف، مجدى بدر، أحمد ماجد، محمد على رزق، صفاء جلال، مى القاضي، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، محمد نجاتى، ريم المصرى، محمد صلاح، تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد حسن.


اقرأ أيضا..

حدث بالفعل.. غادة عبد الرازق السفاحة الحقيقية والجمهور بين مؤيد ومعارض






ads