السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل مسلسل إسعاد يونس الإذاعي الجديد «سوبر فوزية» في رمضان 2024

الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 10:31 م
اسعاد يونس
اسعاد يونس

تشارك الفنانة الكبيرة إسعاد يونس في المسلسل الإذاعي "سوبر فوزي"، والذي من المقرر طرحه ضمن السسباق الرمضاني 2024 على راديو النيل، بالاشتراك مع عدد كبير من النجوم .


إسعاد يونس في رمضان بمسلسل سوبر فوزية

طرحت الشركة المنتج للمسلسل الإذاعي البوستر الرسمي للمسلسل، ومن المقرر طرجه ضمن السباق الرمضاني 2024، بالاشتراك مع عدد من النجوم منهم: محمد رضوان.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية فوزية التي تجسدها إسعاد يونس، وهي «سوبر هيرو» في المنزل، وتصل إلى مرحلة من الملل والرتابة، وتسعى لكسر الروتين مع زوجها الذي يجسد دوره الفنان محمد رضوان بالعديد من المواقف الكوميدية.



يذكر إنها ليست المرة الأولى التي تقدم فيها إسعاد يونس مسلسل إذاعي، فسبق وقدمت المسلسل الإذاعي «فرح عديلة» عام 2020، وفي العام الماضي قدّمت مسلسلا إذاعيا آخر بعنوان «حياة النفوس» عبر راديو 9090.

تكريم إسعاد يونس في ملتقى قوتها

جدير بالذكر انه أعلن ملتقى قوتها قائمة الأسماء التي سوف يتم تكريمها في دورته الثالثة تحت شعار النساء والرجال في صناعة النجاح والتي من والمقرر إقامتها يومي 23 و24 من فبراير الجاري، ومن أبرزهم الإعلامية والفنانة إسعاد يونس وأسرة صاحبة السعادة باعتباره البرنامج الأكثر إلهاماً وتأثيراً في الوطن العربي.


كما يتم تكريم مجموعة من أبرز فنانين الوطن العربي من بينهم نسرين طافش، ندى موسى، مها الصغير، داليا مصطفى، أحمد خالد صالح، رنا رئيس، عمر، غادة عادل، جومانا مراد، أسماء جلال، داليا البحيري، لقاء سويدان، سالي فؤاد، هبة الأباصيري، دعاء صلاح، إنجي علي، جوري بكر، إنجي علاء.
 

اقرأ أيضا



ads
ads