الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نورا عتال تخطف الأضواء في أسبوع الموضة بلندن (صور)

الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 11:27 م
نورا عتال في أسبوع
نورا عتال في أسبوع الموضة في لندن 2024

ظهرت عارضة الأزياء البريطانية المغربية نورا عتال في أسبوع الموضة في لندن، بعد تألقها على منصات عروض الأزياء في باريس ونيويورك في الأسابيع الأخيرة. ويبدو أنها سنة الحظ للعارضة المغربية نورا عتال، حيث سارت على مدرجات أشهر دور الأزياء الراقية العالمية مثل شانيل وفندي خلال أسبوع الهوت كوتور في باريس.



نورا عتال في أسبوع الموضة في لندن 

وقد سارت نورا عتال في عرض العلامة التجارية البريطانية الفاخرة بربري لخريف وشتاء 2024 في أسبوع الموضة في لندن.

بينما ظهرت العارضة، البالغة من العمر 24 عاما، على منصة العرض المرصعة بالنجوم مرتدية معطفاً باللون الكريمي، ويصل إلى ربلة الساق، مع تفاصيل تشبه الفراء على الركبتين والذراعين وخط العنق.

كما صعدت عارضة الأزياء المغربية نورا عتال على المدرج العشبي في مجموعة بربري للأزياء الفاخرة الشتوية والخريفية، وأطلت بأحذية جلدية سوداء ذات نعل سميك وحقيبة يد مطابقة اللون والشكل. 




أزياء نورا عتال في أسبوع الموضة في لندن

وفي سياق متصل، استعرضت العارضات الأخريات في أسبوع الموضة في لندن، بجانب نورا عتال المغربية، معاطف من الجلد والفراء الصناعي ذات الألوان الخضراء والبنية الخافتة، وسترات وسراويل بدل مخططة كبيرة الحجم. 

كما تميز عرض دار أزياء بربري بشكل كبير بالملابس الخارجية والإطلالات الرياضية مع سترات منفوخة ومعطف بربري الشهير الذي كان بجانب الفساتين المخملية والمطرزة بالخرز باللون البيج والأسود والأحمر في لوحة ألوان خريفية متقلبة وظهرت أيضا التنانير الواسعة مع فتحات طويلة على الجانب.

وشملت الإطلالات الخاصة بالعارضة نورا عتال حقائب كبيرة من القماش والجلد والفراء الصناعي باللون الكريمي والبني والأخضر، وغالبًا ما تكون مزينة بتفاصيل ذهبية معها أوشحة يتم ارتداؤها فوق الرأس.







اقرأ أيضا.. 

ads