الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شرطة الموضة تلاحق نجمات هوليوود في عواصم أوروبا وسيلينا جوميز الأكثر تألقا (صور)

الأربعاء 21/فبراير/2024 - 06:13 م
إطلالات المشاهير
إطلالات المشاهير في حفل ما بعد البافتا 2024

شهدت الفترة الماضية إطلالات مشاهير هوليوود في العواصم الأوروبية، وعدد من الحفلات أبرزها حفل مجلة "فوج" البريطانية بالتعاون مع دار المجوهرات الشهيرة تيفاني & كو، المقام في لندن، كما تألقت مغنية البوب الأمريكية سيلينا جوميز في باريس، وتستعرض هير نيوز الإطلالات في التقرير الآتي إطلالات النجمات في حفل ما بعد البافتا 2024. 





آنيا تايلور-جوي في حدث بعد البافتا 2024

في يوم الثلاثاء الموافق 20 فبراير، حضرت أنيا تايلور-جوي حفل توزيع جوائز البافتا 2024، كما حضرت حدث مجلة "فوج" البريطانية وماركة المجوهرات الشهيرة Tiffany & Co. للأزياء في مدينة أنابيل بالقرب من لندن. 

حيث ارتدت إطلالة من دار أزياء فندي، وتضمن الزي بلوزة قصيرة ذهبية على شكل حمالة صدر، مرفوعة بحبل من الساتان البيج، والتي أرفقتها مع تنورة مطابقة من نفس القماش الساتان. 

كما ارتدت تايلور جوي بقدميها زوجًا من الأحذية البيضاء من جيمي تشو. وكانت ترتدي قلادة من الحجر الأبيض المزخرف، وسوارًا مطابقًا، وعدة خواتم، وتركت شعرها الأشقر الطويل منسدلًا، بالإضافة إلى أحمر الشفاه الداكن. 


فلورنس بوج في حفل ما بعد البافتا 2024

بعد حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام البافتا 2024 يوم الأحد، توجهت الممثلة البريطانية فلورنس بوج إلى حفل ما بعد توزيع الجوائز في فندق لندن للاحتفال بنجاح فيلمها "أوبنهايمر". 

وارتدت الممثلة فستانًا قصيرًا أبيض على طراز الملابس الداخلية، مع حمالات رفيعة وعدة خربشات مملوءة بالدانتيل الأبيض.

كما ارتدت بوج فوق كتفيها غطاءً من الريش، وزوج من النظارات الشمسية ذات العدسات الأرجوانية، وصففت شعرها الأشقر بعيدًا عن وجهها وتثبيته بمشبك شعر جانبي. 




سيلينا جوميز من البافتا إلى باريس 

وفي يوم الاثنين 19 فبراير، شاركت سيلينا جوميز بعض اللقطات من 40 ساعة قضتها في باريس على إنستجرام، معلنة في الوقت نفسه عن أغنيتها المنفردة الجديدة “Love On” التي ستصدر في 22 فبراير. 

 وفي الصور، تستعرض جوميز بعضاً من إطلالات باريس، وتبدأ بصورة وهي تسير في الشارع وبرج إيفل في الخلفية.

حيث ترتدي المغنية تنورة سوداء قصيرة مع شق في الفخذ وحزام أسود، وألقت فوق إطلالتها معطفًا أسود بأزرار ذهبية كبيرة وترتدي نظارة شمسية وأحذية عالية الرقبة. 

ads