الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طبيب الغلابة | من هو الدكتور هاني الناظر؟

الخميس 22/فبراير/2024 - 01:50 م
هاني الناظر
هاني الناظر

فجع الشعب المصري بوفاة الدكتور هاني الناظر، الذي حمل حمل الكثير من الأخلاقيات المهنية والعطف والنبل والإحساس بحالة الفقراء لذا أطلق عليه طبيب الغلابة، ووقع هذا الخبر مثل الصاعقة على قلوب محبيه بعد إعلان نجله عن وفاته بتدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلاً: إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله والدي الدكتور هاني الناظر.

 

كما أعلن محمد الناظر: موعد وصلاة الجنازة صلاة  اليوم الخميس 22-2-2024 في المجمع الإسلامي في الشيخ زايد بجوار مستشفى زايد التخصصي بعد صلاة العصر إن شاء الله ، وسيتم الاعلان عن موعد ومكان العزاء.

 


 

من هو الدكتور هاني الناظر؟

 

عرف بطبيب الغلابة بسبب إحساسه بالفقراء ومشاركة متابعيه جميع استفساراتهم وتقديم الوصفات الطبية لهم.

 

لم يستسلم هاني الناظر بسبب حرمانه من الدخول لكلية طب ولكن ظل مثابر وراء حلمه حتى تحقق بعد التحاقه بكلية الزراعة جامعة القاهرةً ثم استكمل استكمل الدكتور هاني الناظر الدراسات العليا في النباتات الطبية، والتحق حينها بكلية الطب في الوقت ذاته.

 

حصل على  ماجستير الأمراض الجلدية والتناسلية جامعة عين شمس 1987، وأصبح من أشهر استشاري أمراض الجلدية، وصاحب حالة خاصة على السوشيال ميديا والقنوات الفضائية.

 

عقب حرب أكتوبر، أصبح مساعدا باحثا بقسم الفارماكولوجي بالمركز القومي للبحوث في أبريل 1976.

 

متزوج ولديه أولاد وأحفاد، ونجله الدكتور محمد الناظر أستاذ الجلدية الذي سلك نفس نهجه.، كما لديه قناة خاصة على اليوتيوب يحرص من خلالها على تقديم النصائح الذهبية لمشاهديه.

 


مرض هاني الناظر

 

عانى الدكتور هاني الناظر في الفترة الأخيرة من سرطان الغدد الليمفاوية "بيركيت" وهو سرطان نادر وسريع النمو وتظهر أعراضه فجأة وتزداد سوءًا بسرعة.

 

وخلال الفترة الماضية كشف نجله تطورات حالته الصحية عبر حسابه على فيسبوك وكتب معلقاً: حالة دكتور هاني الناظر الصحية، كان بيعاني من صداع متزايد من حوالي أسبوع.

 

وتابع : الدكاترة شخصوا أنه ممكن يكون فطر أو بكتريا، وبعد عمل عملية وأخذ عينة من المكان، تبين وجود خلايا سرطانية خبيثة منتشرة، مضيفا: حاليا بنعمل تحاليل وأشعة لمعرفة نوعها ومدى انتشارها لتحديد خطة العلاج الأنسب، هو صحيا تعبان جدًا وراقد في السرير في المستشفى، ومحتاج الدعاء بشدة.

 



اقرأ أيضا..

عادل الفار يكشف سبب ندمه الشديد بعد وفاة ابنه (فيديو)



ads