الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غياب محمد صلاح يسقط ليفربول بالثلاثة أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي

الأحد 04/فبراير/2024 - 08:43 م
صلاح مع ليفربول
صلاح مع ليفربول

غاب عدد كبير من نجوم فريق ليفربول عن مباراة أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز،  عن مباراة اليوم الأحد، الموافق 4 فبراير 2024، حيث كشف ليفربول عن موقف اللاعب المصري المحترف محمد صلاح من المشاركة في مباراة فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز، وشهدت المباراة غياب دومينيك زوبوسزلاي ايضا، والتي خسر فيها ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد. 



موقف محمد صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويواصل محمد صلاح تعافيه من الإصابة في أوتار الركبة التي تعرض لها في كأس الأمم الأفريقية 2023، وفي يوم الأربعاء الماضي، نشر الدولي المصري تحديثًا إيجابيًا بشأن إصابته، حيث قام بتحميل صورة لنفسه وهو يركض في ملعب تدريب ليفربول، قبل مواجهة أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 لكن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا، والذي سجل 14 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، لم يستأنف بعد التدريب الكامل مع زملائه في فريق ليفربول.


ليفربول يفتقد نجومه في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويفتقد نادي ليفربول بقيادة يورجن كلوب عدد كبير من نجومه أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يغيب زوبوسزلاي، البالغ من العمر 23 عاما، والذي عاد من إصابة في أوتار الركبة، فيما غاب اللاعب المجري الدولي عن فريق ليفربول وتدريباته في لندن. 

بينما حضر تدريبات فريق ليفربول كل من داروين نونيز وتياجو ألكانتارا، الذي لم يشارك بعد مع ليفربول هذا الموسم، في لندن قبل المباراة الحاسمة لفريقهم ضد أرسنال على ملعب الإمارات، في الدوري الإنجليزي الممتاز. 

الإصابات تضرب ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز

ومن جهة أخري، تضرب الإصابات فريق ليفربول قبل مواجهاته المرتقبة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تعرض اللاعب الأورجوياني داروين نونيز لإصابة في قدمه خلال فوز ليفربول 4-1 على تشيلسي مساء يوم الأربعاء، الماضي، واضطر لمغادرة ملعب أنفيلد مرتديا حذاء واقيا. 




اقرأ أيضا.. 

ads