الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل انفصل توم كروز عن حبييته الروسية بسبب أطفالها؟

الجمعة 23/فبراير/2024 - 02:31 م
انفصال توم كروز عن
انفصال توم كروز عن حبيبته الروسية إلسينا خيروفا 2024

وصلت العلاقة بين الممثل الأمريكي الشهير توم كروز وصديقته عارضة الأزياء الروسية إلسينا خيروفا إلى حافة النهاية، فقد انتشرت أنباء في وقت سابق أن الممثل الأمريكي كان لديه خطط رسمية إلى حد ما مع الشخصية الاجتماعية الروسية، ولكن إذا صدقت التقارير الأخيرة، فإن العلاقة بينهما انتهت، لأسباب تكشفها هير نيوز في التقرير الآتي. 



انفصال توم كروز عن عارضة أزياء روسية

فبعد سلسلة من المواعيد الغرامية في فبراير الجاري، انفصل الممثل الأمريكي توم كروز، البالغ من العمر 61 عامًا عن صديقته الروسية إلسينا خيروفا، البالغة من العمر 36 عامًا بشكل ودي.

حيث يعيش الاثنان في نفس المبنى في لندن، وقد حضرا حفل عشاء في لندن في وقت سابق من هذا الشهر لدعم جمعية الإسعاف الجوي الخيرية لكنهما وصلا إلى المكان بشكل منفصل.

بينما أعلن مصدر لصحيفة "ذا صن" إن إنهاء الأمور بين توم كروز وحبيبته الروسية "كان من الممكن أن يكون محرجًا، ولكن عدم وجود خلافات بينهما، فإن نهاية العلاقة "أخذت مجراها ببساطة".




أسباب انتهاء العلاقة بين توم كروز وعارضة الأزياء الروسية

وفي سياق متصل، ذكر تقرير آخر على موقع الصفحة السادسة أن الممثل الأمريكي الشهير توم كروز التقى بأطفال حبييته السابقة إلسينا خيروفا في وقت سابق من هذا الأسبوع، وبعدها توترت العلاقة بين الثنائي، رغم أنها كانت تأخذ مجراها بشكل جدي في الآونة السابقة. 

ولدى إلسينا خيروفا ابن وابنة من زواجها السابق من رجل الأعمال الروسي ديمتري تسفيتكوف، وانفصل إلسينا وتسفيتكوف في عام 2021 بعد خلافات حول ممتلكاتهما.


كيف التقى توم كروز بإلسينا خيروفا ؟ 

ومن جهة أخرى، صرح العديد من المقربين من الممثل الأمريكي الشهير توم كروز أنه كان يبدو على علاقة جدية مع عارضة الأزياء الروسية إلسينا خيروفا، ولكن لقائه بأولادها وتر العلاقة، ما يبدو أنه كان سببا للانفصال. 

ولقد أصبح الاثنان قريبين جدًا في الأشهر القليلة الماضية. وكان الاثنان قد التقيا العام الماضي من خلال صديق مشترك في حفل شاي كروز يوم الأحد في منزله في لندن. وبحسب ما ورد بدأ الزوجان علاقتهما في ديسمبر 2023.


اقرأ أيضا.. 

ads