الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طرح البرومو الرسمي لمسلسل ريهام حجاج «صدفة» (فيديو)

الجمعة 23/فبراير/2024 - 10:44 ص
ريهام حجاج
ريهام حجاج

طرحت منصة "واتش ات" البروموا الرسمي لمسلسل "صدفة" بطولة الفنانة ريهام حجاج، ومن المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2024، بالاشتراك مع عدد من النجوم منهم الفنان خالد صالح ورحاب الجمل.



ريهام حجاج مدرسة في مسلسل صدفة


تدور أحداث مسلسل "صدفة" في إطار كوميدي، حول شخصية معلمة" صدفة عجيبة"، تعمل في إحدى المدارس، وتتعرض للكثير من المواقف الكوميدية، إلا أنها تتعرض للعديد من الصدف والتي تقلب حياتها رأسا على عقب، لتصبح من أشهر مصففي الشعر في مصر ، وتمر بالعديد من المشاكل.



يشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم منهم ريهام حجاج، خالد الصاوي، رحاب الجمل، رشدي الشامي، فراس سعيد، تامر يسري، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.



ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلاد زوجها


في وقت سابق، احتفلت ريهام حجاج بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، ونشرت لهما بعض الصور على مدار السنين عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: "كل سنة وأنت حبيبي وطيب وسعيد ومتهني ومستور ومرتاح البال يا عمري، ربنا يرضي عنك دايما و يخلليك ليا و لولادك و لحبايبنا و مايحرمناش منك أبدا يا رب".

وأضافت ريهام حجاج : " أول عيد ميلاد مع يوسف و چميلة ربنا يحفظهم و يخلليهم...بحبك يا روح قلبي".



وتعرضت الفنانة ريهام حجاج لهجوم من بعض رواد التواصل الاجتماعي بعد احتفالها بعيد ميلاد زوجها محمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز، مشيرين إلى أنها تستغل الوقت العصيب الذي تمر فيه ياسمين عبد العزيز بعد طلاقها من أحمد العوضي وهو ماردت عليه ريهام حجاج في التعليقات قائلة: "حاضر هنبقى نأجل عيد ميلاد محمد وأبقي قوبلنا على الميعاد اللي يناسبك".

اقرأ أيضا..

أول تعليق من زينة بعد أنباء ارتباطها بالفنان أحمد العوضي


ads