الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2024.. سمية الخشاب أرملة في ليلة زفافها مع 100 راجل (فيديو)

السبت 24/فبراير/2024 - 11:31 م
سمية الخشاب في 100
سمية الخشاب في 100 راجل 2024


 

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل ب 100 راجل بطولة الفنانة سمية الخشاب الإعلان التسويقي للعمل ترقباً لطرحه في رمضان 2024، وحمل البرومو الكثير من الأحداث المشوقة والتي كان أبرزها وفاة عريس سمية الخشاب في ليلة زفافها.

 



أبرز لقطات برومو ب 100 راجل لـ سمية الخشاب 

 

شهد برومو مسلسل ب 100 راجل للفنانة سمية الخشاب مواجهات وصعوبات عديدة تواجهها غالية بنت المنطقة الشعبية، حيث ظهرت في مقطع حفل زفافها وهي في قمة سعادتها مع عريسها، الذي يقطعه إطلاق النار عليه لتبدأ رحلة معاناة غالية بعد ذلك وتنقلب حياتها رأساً على عقب.

 


العمل يتكون من 15 حلقة وينتمي للدراما الشعبية وتدور أحداثه في إطار الغموض والإثارة حول غالية التي تجسد شخصيتها الفنانة سمية الخشاب تتعرض لأزمات عديدة أبرزها وفاة عريسها في ليلة زفافها وتتصاعد الأحداث بعد ذلك لتكشف لنا مفاجآت عديدة.

 

يشارك في بطولة العمل بجانب الفنانة سمية الخشاب مجموعة من أبرز الفنانين من بينهم: هالة فاخر، محمد رضوان، ونانسي صلاح، وإبراهيم السمان، أحمد عزمي، محمود عبد المغني، محمد عبد العظيم.

 



آخر أعمال سمية الخشاب

 

عادت سمية الخشاب للمسرح بعد غياب سنوات من خلال مسرحية كازينو بديعة، وشارك في المسرحية كل من : الفنانة سمية الخشاب، علاء زينهم، إدوارد، أحمد فتحي، علاء مرسي، طارق الإبياري، إيمي طلعت زكريا، ألحان وموسيقى هيثم الخمسي، وديكور حازم شبل، وملابس مروة عودة، ويشرف على المونولوجات حسن إش إش، تأليف أحمد الإبياري، وإخراج طارق الإبياري.

 

وكانت آخر أعمال سمية الخشاب الدرامية، مسلسل "ملحمة موسى" الذي جمعها بـ محمد رمضان، وعُرض عام 2021، وشاركهما البطولة عدد كبير من الفنانين، منهم رياض الخولي، عبير صبري، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، أسماء جلال ومنذر رياحنة وآخرين، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

 


اقرأ أيضا..

باربي - Barbie يثير الجدل في الكويت ولبنان بعد منع عرضه



ads