الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2024.. محمد إمام يطارد الجن والعفاريت في كوبرا (فيديو)

السبت 24/فبراير/2024 - 08:27 م
مسلسل كوبرا
مسلسل كوبرا


 

طرحت منصة شاهد الإعلان التسويقي الأول لمسلسل كوبرا بطولة الفنان محمد إمام ترقبا لعرضه خلال الموسم الرمضاني 2024، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحاً كبيراً كسابق أعمال الفنان محمد إمام، التي شهدت نجاحات غير مسبوقة في دراما رمضان.

 


وظهر محمد إمام خلال الإعلان وكأنه في متاهة لا يستطيع الخروج منها، كما يبدو أنه سيعيش في بيت معجون يتحول بعدها إلى مشعوذ يذهب إليه الناس لأخذ استشاراته في أمور حياتهم وحلها، ومطاردة الجن والعفاريت، ويضطر محمد إمام استكمال تلك المسيرة على الرغم من عدم رغبته في الاستمرار.

 



أحداث مسلسل كوبرا 

 

تدور أحداث مسلسل كوبرا في إطار شعبي حول رجل "ابن بلد" يجسد دوره الفنان محمد إمام، والذي يقع في خطأ ما بعد اضطرار الظروف لذلك الطريق، ومن ثم يحاول الدفاع عن الحق.

 

ويشارك في بطولة مسلسل كوبرا كلا من مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل.

 



آخر أعمال الفنان محمد إمام 

 

يعد فيلم أبو نسب هو آخر أعمال الفنان محمد إمام وحقق الفيلم نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه، تدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي حول النسب وكيف يؤثر على الزوجان وما يحدثه خلافات، إضافة إلى المشاكل التي تحدث بين طرفي النسب، ويشارك في بطولة الفيلم كلا من ياسمين صبري، محمد إمام، ماجد الكدواني، العمل إخراج رامي إمام.

 


 ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا.. 

 

ads