الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم الفن يحتفلون بالعيد الوطني الكويتي الـ63

الأحد 25/فبراير/2024 - 12:46 م
اليوم الوطني الكويتي
اليوم الوطني الكويتي

 تحتفل دولة الكويت اليوم الموافق 25 فبراير بالذكرى 63 لتحريرها الوطني ويتزامن ذلك الاحتفال هذا العام مع احتفالات البلاد بالذكرى الـ 33 لتحريرها من الهجوم العراقي لتعبر المناسبتان عن مراحل مفصلية في تاريخ البلاد شهدت خلالها تحديات كبيرة ومفصلية استطاعت خلالها الكويت بقوة شعبها وبثالة حكامها تجاوزها.

 



نجوم الفن يحتفلون باليوم الوطني الكويتي

 

وحرص عدد كبير من نجوم  الفن  على الاحتفال بهذا اليوم الاستثنائي عبر حسبانهم على السوشيال ميديا أبرزهم: الفنانة هنادي الكندري حيث نشرت مجموعة من الصور للكويت عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وجاءت الصورة تحمل تعليقاً كالتالي: وطنب الكويت سلمت للمجد، فبراير 26-26 .

 



كما كتبت الفنانة إليسا عبر موقع x قائلة: ببعت كل حبي لكل أهل الكويت بمناسبة اليوم الوطني وبتمنى دوام الازدهار والتقدم لهالبلد اللي بحبو من كل قلبي. بتمنى بتبقى بلدكن جوهرة بالأمن والأمان وراحة البال.

 



وقالت مايا دياب : ‏كل عام والكويت وأهل الكويت بألف خير .. كل الحب لهذا البلد الشقيق وشعبه المحب اليوم الوطنيالكويتي.

 



وكتبت ميريام فارس مهنئة دولة الكويت بعيدها الوطني: كل عيد وطني وانتوا بخير يا حكام وشعب الكويت الحبيبة، انشالله بدوام التطور والإزدهار.

 



نوال الكويتية في العيد الوطني الكويتي: وطني وطن النهار

 

نوال الكويتية: كل عام وكويتنا الغالية بخير وعز وأمن وأمان في ظل أبونا أمير البلاد سمو الشيخ مشعل الأحمد، عسى الله يحفظه ويحفظ الكويت وأهل الكويت من كل شر .. وطني وطن النهار.

 



اقرأ أيضا..

باربي - Barbie يثير الجدل في الكويت ولبنان بعد منع عرضه


ads