الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2024.. أحمد العوضي بطل مسلسل جريمة منتصف الليل على راديو 9090

الأحد 25/فبراير/2024 - 11:04 م
أحمد العوضي
أحمد العوضي

يقوم الفنان أحمد العوضي ببطولة المسلسل الإذاعي "جريمة منتصف الليل" على راديو 9090، ومن المقرر عرضه ضمن موسم رمضان 2024، ويعد هذا العمل الثاني للعوضي ضمن مسلسلات رمضان، حيث يقوم ببطولة مسلسل حق عرب بالاشتراك مع عدد من النجوم.



أحمد العوضي بطل مسلسل جريمة منتصف الليل في رمضن 2024

كتب المؤلف محمود حمدان منشور على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، أعلن من خلاله عن بطل مسلسله "جريمة منتصف الليل"، وقال: " توكلنا على الله المسلسل الإذاعي (جريمة منتصف النيل)، للنجم أحمد العوضي يوميا في رمضان على راديو ٩٠٩٠ الراديو.. بإذنك يا رب 2024 بتاعتنا".

أحمد العوضي بطل مسلسل حق عرب في رمضان 2024

في سياق مختلف، طرحت شركة سنرجي الفيديو الترويجي لمسلسل حق عرب، والمقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2024، بطولة الفنان أحمد العوضي، ووليد فواز، بالاشتراك مع عدد من النجوم.

و شاركت منصة واتش ات الفيديو الدعائي لمسلسل حق عرب، والمقرر طرحه ضمن السباق الرمضاني 2024، وظهر أحمد العوضي ضمن أحداث العمل، وتبين وجود خلاف بينه وبين الفنان وليد فاوز


يجسد أحمد العوضي شخصية "عرب السويكري"، يقع في علاقة حب مع الفنانة دينا فؤاد، وتنتشر العديد من الشائعات حول وجود علاقة بينه وبين وفاء عامر في دور صباح الجياش.

يشارك في بطولة مسلسل حق عرب عدد كبير من النجوم منهم: أحمد العوضي، رياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، دينا فؤاد، أحمد عبد الله، سلوى عثمان، محمد علاء، كارولين عزمي، أحمد صيام، أحمد ماهر، دنيا المصري، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، ويعرض في رمضان 2024، وهو يتكون من 30 حلقة.
اقرأ أيضا..

رضوى الشربيني تشعل السوشيال ميديا بنيولوك جديد (صور).



ads