الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«فوي فوي فوي» يفوز بجائزة أفضل فيلم مصري من جمعية نقاد السينما

الإثنين 26/فبراير/2024 - 11:14 ص
مسلسل فوي فوي فوي
مسلسل فوي فوي فوي

يواصل فيلم "فوي فوي فوي" نجاحاته المستمرة بعد ترشيحه للأوسكار، فحصل على جائزة نقاد السينما المصريين، كأحسن فيلم مصري لعام 2024.

 



عمر هلال يوجه رسالة بعد فوز فيلم فوي فوي كأسن فيلم مصري

 

وشارك عمر هلال مخرج فيلم فوي فوي فوي الخير عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام قائلاً: في ليلة جميلة وحوار مفتوح وسلس مع رئيس جمعية النقاد الأستاذ أحمد شوقي، كان لي الشرف إني استلم جائزة أحسن فيلم عن الأفلام التي صدرت في 2023، بتصويت من أعضاء الجمعية، والتي شرفت بلقاء بعض من أعضائها اليوم..

 

وتابع عمر هلال: فعلًا فخور بالجائزة دي.. جايزة مصرية استلمها قبلي وعلى نفس المسرح عمالقة زي الأساتذة خيري بشارة ومحمد خان ويوسف شاهين وعاطف الطيب وغيرهم من الفنانين المصريين العظام.

واختتم : مهم أوي الاهتمام العالمي، لكن أن نقاد أهم بلد في المنطقة يكرموك في أول فيلم، شرف كبير أوي أوي، شكرًا لكل شركاء النجاح من منتجين وممثلين وفنيين.

 



ترشيح فيلم فوي فوي فوي للمنافسة على جائزة الأوسكار

 

وخلال وقت سابق أعلنت الناقدة فايزة هنداوي عبرصفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ترشيح فيلم فوي فوي فوي بطولة النجمين محمد فراج ونيلي كريم للمنافسة على الأوسكار كأحسن فيلم دولي وكتبت: فيلم فوي فوي فوي هو الفيلم المصري المرشح للمنافسة على جائزة أوسكار أحسن فيلم دولي بأغلبية أصوات لجنة الاختيار، مبروك لكل صناع العمل.

 



أحداث فيلم فوي فوي فوي

 

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول شخص يدعى حسن يعيش حياة متواضعة مع والدته ويقوم ببعض الحيل التي تساعده في الإنضمام لفريق كرة القدم المكفوفين قريب من كأس العالم في أوربا لتسوقة الأحداث إلى معرفة بعض الشخصيات التي ستغير حياته عقبا على رأس.


اقرأ أيضا..

باربي - Barbie يثير الجدل في الكويت ولبنان بعد منع عرضه



 

ads