الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

درة تكشف أسباب تأجيل مسلسلها «إثبات نسب»

الإثنين 26/فبراير/2024 - 01:30 م
درة
درة

كشفت الفنانة درة عن أسباب تأجيل مسلسلها "إثبات نسب" الذي كان من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2024، موضحة أن كل ما يتم تداوله عبر السوشيال ميديا لا أساس له من الصحة.

 

وقالت درة في تصريحات صحفية لها، إن السبب في تأجيل المسلسل هو تعرض مخرج العمل لظروف شخصية، وخلال الفترة القادمة سيكون هناك قرار بشأن عرض المسلسل في رمضان أو في النصف الثاني منه أو تأجيله بعد رمضان وكل ذلك ينصب في صالح العمل، لتقديم شيء ينال إعجاب الجمهور.

 



أحداث وأبطال مسلسل "إثبات نسب"

 

يناقش المسلسل عدد من  القضايا الاجتماعية في إطار درامي تشويقي، ويشارك درة البطولة عدد كبير من النجوم، في مقدمتهم صدقي صخر، محمود عبدالمغني، هند عبدالحليم، محسن محيي الدين، إسلام جمال، ولاء الشريف، لبنى ونس.

 



آخر أعمال الفنانة درة

 

شاركت الفنانة التونسية درة لأول مرة مع الفنان القدير أحمد عيد في مسرحية  عروسة من جهة إلكترونية  ضمن فاعليات موسم الرياض،  19 ديسمبر الماضي، واستمرت العروض حتى يوم 22 من الشهر نفسه.

 

أحداث مسرحية عروسة من جهة إلكترونية

 

وتدور أحداث مسرحية «عروسة من جهة إلكترونية» في إطار كوميدي حول حسن فني تبريد، تختارة إحدى الشركات لصناعة الأجهزة الالكترونية، لإجراء تجربة زواج من حنان، امرأة إلكترونية، لشهر واحد، ولكنه بعد انتهاء الشهر يكتشف أنه وقع في حبها، ويحاول فعل المستحيل لكي يبقى بجانبها.

 

يشارك في بطولة المسرحية كلا من درة، أحمد عيد، بدرية طلبة، محمد ثروت وآخرين.

 



اقرأ أيضا..

نبيلة عبيد تهنئ إلهام شاهين بعيد ميلادها على طريقتها



ads