الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2024.. خالد سرحان عن «المداح 4»: خايف وأنا بمثل

الإثنين 26/فبراير/2024 - 08:30 م
خالد سرحان
خالد سرحان

روج الفنان خالد سرحان لدوره في مسلسل "المداح" الجزء الرابع بطولة الفنانة حمادة هلال ونخبة من ألمع لنجوم والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2024.

 

وكتب خالد سرحان خلال منشور له على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "كله يخلي باله من المداح السنادي فيه العجب أنا نفسي خايف وأنا بمثل".


 


ملاحظات  برومو المداح الجزء الرابع

 

وسيكون هذا الجزء استكمالاً للأجزاء السابقة التي تناولت مطاردة صابر للجن والعفاريت، وكما ظهر في الإعلان سيخوض صابر مواجهة جديدة  مع عالم الجن وسيدخل في صراع محتدم بين الخير والشر، ويقابل في هذا العمل ملك الجن «قزح» الذي سيجسده فتحي عبد الوهاب.

 



أحداث وأبطال مسلسل المداح

 

تدور أحداث المسلسل في إطار الغموض والإثارة حول قصة صابر المداح، الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع الصوفي، يكبر ليصبح رجل متدين ومحبوب، يتمكن منه الشيطان بسبب من تعلق قلبه بحبها، فيقتل أقرب الناس إليها، وتنقلب حياته رأساً على عقب وتتصاعد الأحداث لتكشف لنا مواقف ومفاجآت غير متوقعة.

 

أبطال مسلسل المداح

 

وسينضم إلى اخذا الجزء مجموعة جديدة من الفنانين أبرزهم دياب والفنان فتحي عبد الوهاب، كما تعود الفنانة سهر الصايغ في دور مليكة، وهي الجنية التي عادت لتُحارب بطل العمل.

 

ويضم العمل مجموعة من أبرز نجوم الفن منهم حمادة هلال، هبة مجدي، حنان سليمان، صبحي خليل، هلا السعيد، دنيا عبد العزيز، وغيرهم، والعمل من تأليف أمين جلال، وإخراج أحمد سمير فرج.

 



اقرأ أيضا..

باربي - Barbie يثير الجدل في الكويت ولبنان بعد منع عرضه



ads