السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تحققت أمنيته | الإعدام للمتهم في قضية صيدلانية طنطا

الإثنين 26/فبراير/2024 - 08:52 م
المتهم في قضية صيدلانية
المتهم في قضية صيدلانية طنطا 2024

أحالت محكمة جنايات طنطا بمحافظة الغربية المتهم في قضية صيدلانية طنطا، التي شغلت الرأي العام، وكانت حديث السوشيال ميديا في الآونة السابقة، إلى فضيلة مفتي الجمهورية للبت بشكل شرعي في إعدام المتهم بقتل زوجته وابنتيه، في القضية المعروفة برقم 16057 لعام 2023. 





ملابسات واقعة صيدلانية طنطا


وقررت محكمة جنايات طنطا بمحافظة الغربية، في خامس جلساتها، اليوم الاثنين، الموافق 26 فبراير 2024، إحالة المتهم بقتل زوجته صيدلانية طنطا وابنتيه إلى فضيلة المفتي للبت الشرعي في إعدامه.

وكشفت مباحث محافظة الغربية ملابسات واقعة وفاة الأم وأطفالها، فيما تم العثور على الضحايا مخنوقين بالغاز داخل منزلهم بسبب اسطوانة الغاز. 

بينما كشفت التحريات أن الزوج متورط في قتل زوجته صيدلانية طنطا وابنتيها، بسبب معاناته من مرض نفسي، لكثرة تراكم الديون وقدوم موعد سدادها، كما أن الزوجين كانا يعانيان من خلافات زوجية عديدة بسبب ميراث الزوجة، وبعد عرضه على طبيب أمراض نفسية وعقلية، كشف التقرير سلامة قواه العقلية. 



القبض على المتهم في قضية صيدلانية طنطا 


وبعد القبض على المتهم في قضية صيدلانية طنطا وابنتيها، ومواجهته بالاتهامات، التي حرص عائلة الزوجة المقتولة على اتهامه بها وأنه المتسبب بقتلها وابنتيها، اعترف بارتكابه جريمته في تحقيقات النيابة العامة، بعد مواجهته بأقرب الأشخاص من العائلة، وهي شقيقة زوجته، التي اكتشفت مصرع أختها وابنتيها، وكشف عن ملابسات ارتكابه الجريمة، قائلا "فرحان وعايزاكم تعدموني". 

فيما بدأت الواقعة بإثارة المتهم في قضية صيدلانية طنطا مقتنيات شقة الزوجية، وفتح أسطوانة الغاز الخاصة بالبوتجاز، وترك زوجته وابنتيه يموتوا مختنقين، وفر هاربا من الشقة، وتم القبض عليه بعد إعداد الأكمنة للقبض عليه. 




اقرأ أيضا.. 

ads
ads