الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تامر حسني لـ هنا الزاهد: إنتي مشروعي من صغرك (صور)

الثلاثاء 27/فبراير/2024 - 09:55 م
تامر حسني وهنا الزاهد
تامر حسني وهنا الزاهد


عبر الفنان تامر حسني عن سعادته الشديدة بتكرار التعاون مع الفنانة هنا الزاهد في فيلمهما الجديد "ريستارت"، ويأتي هذا ردا على ما قالته الأخيرة، والتي عبرت عن سعادتها اكبيرة بالتعاون مع تامر حسني.


تامر حسني لهنا الزاهد: انتي مشروعي من وانتي صغيرة

كتب تامر حسني رسالة على حسابه الرسمي مبوقع انستجرام موجها حديثه لهنا الزاهد قائلا: " أنا اللي مبسوط أكتر منك ، إنتي مشروعي من وإنتي صغيرة لحد ما بقيتي نجمة النجوم".

وتابع: " إن شاء الله ربنا هيكرمنا أجمل كرم وخصوصا أن إحنا دلوقتي بنعمل نوع تاني خالص عن اللي قدمناه قبل كده، ربنا يوفقك يا هنا و يوفقني معاكي ".


تامر حسني يعلن عن فيلمه القادم "ريسارت"

وكان تامر حسني شارك صورة جمعته بالمؤلف أيمن بهجت قمر والمخرجة سارة وفيق وعلق عليها قائلا: " توكلنا على الله.. بدأنا تحضير فيلمي القادم إن شاء الله بعنوان ري ستارت.. بطولة النجمة الجميلة هنا الزاهد ولسه مكملين ترشيحات، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.


تامر حسني يكشف سبب تأجيل اغنية يا نهار أبيض

في سياق مختلف، كشف الفنان تامر حسني سبب تأجيل أغنيته "يا نهار ابيض"، من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، ويأتي هذا بعد السؤال المتكرر من قبل متابعيه عن سبب التأجيل.

كتب تامر حسني منشور على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك كشف من خلاله عن سبب تأجيله لأغنية "يا نهار أبيض، وقال: "يا شباب يا جميل ، لفت نظري سؤالكم المتكرر عن اغنية يانهار ابيض)الحقيقه ان اغنية يانهار ابيض محتاجه توقيت افضل يوسع لها علشان تنتشر صح ، فتم تحويلها لاغنيات الصيف علشان خلاص شهر رمضان الكريم داخل كل سنة وانتوا طيبين.

وتابع:" الأغنيات هيبقوا ٢ أو ٣ عشان أكون معاكم إن شاء الله في الصيف بحاجة مبهجة تليق بيكم بعد رومانسيات و احزان الشتا اللي كأبتكم بيها".


اقرأ أيضا..

ads