الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2024 | نوال الكويتية مفاجأة «صيد العقارب» لـ غادة عبدالرازق

الأربعاء 28/فبراير/2024 - 01:46 م
مسلسل صيد عقارب
مسلسل صيد عقارب

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عبر ستوري حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام عن غناء الفنانة نوال الكويتية تتر مسلسلها صيد العقارب المقرر عرضه في رمضان 2024.

 



نوال الكويتية تغني تتر صيد عقارب لغادة عبد الرازق

 

نشرت الفنانة غادة عبدالرازق صورة عبر حسابها على  إنستجرام مرفقة بتعليق: نوال الكويتية تغني مسلسل صيد عقارب.

 

وحظى هذا الخير على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي الذين تفاعلوا عبر السوشيال ميديا بشكل إيجابي معربين عن فرحتهم كون الفنانة نوال الكويتية تتمتع بحنجرة ذهبية وستكون إضافة رائعة للعمل.

 

أحداث وأبطال مسلسل صيد عقارب لغادة عبد الرازق

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي حول عايدة التي لن تعيش حياة هنيئة ابدا، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة الغول لتتصاعد الأحداث بعد ذلك بمفاجآت عديدة بين الطرفين.

 

يشارك في بطولة العمل كلا من  غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، محمد علاء جاميكا، أحمد ماهر، مجدي بدر، منال سلامة، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.



 

غادة عبد الرازق: 30 سنه بتعالج نفسيا

 

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن تجربتها مع المرض النفسي وذلك خلال لقاء سابق لها مع الإعلامية منى الشاذلي، لافته أنها ظلت تتعالج منه لمدة 30 سنه معلقة: فضلت 30سنة باخد علاج نفسي، وده مش عيب لأن في حاجات مقدرش أحكيها لحد غير الدكتور النفسي، كما ذكرت موقف كوميدي عندما زارت أحد الأطباء النفسين في عيادته وقالت: زرت مرة طبيب نفسي وأول مدخلا لقيته بيلف بالكرسي بطريقة عصبتني وبعد مخلصت اداني روشته كبيرة ولما خرجت قلت للمرضه ده لازم يتعالج.

 



اقرأ أيضا.. 

حدث بالفعل.. غادة عبد الرازق السفاحة الحقيقية والجمهور بين مؤيد ومعارض


ads