الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد هنيدي يواصل استفزاز الجمهور المصري: «الرياض عاصمة المسرح والفن»

الثلاثاء 27/فبراير/2024 - 10:17 م
محمد هنيدي
محمد هنيدي

أثار الفنان محمد هنيدي الجدل خلال الساعات الماضية، بعد عرضه لمسرحية "ميوزيكال اسكول" ضمن احتفالات موسم الرياض، وقال خلال عرضه للمسرحية ان الرياض هي عاصمة المسرح والفن بلا منافس، ما أثار استياء الكثيرين، واعتبروا أن ذلك تجاهل تهميش للدور الكبير الذي تقدمه مصر.


محمد هنيدي يثير الجدل

عاد محمد هنيدي لإثارة الجدل من جديد في مسرحية "ميوزيكال اسكول"، والتي يجسد فيها شخصية الأستاذ مبروك أبو العالمين حمودة، والتي سبق وقدم منها فيلم مع الفنانة سيرين عبد النور.



تركي آل الشيخ يروج لمسرحية ميوزيكال اسكول

في وقت سابق، شارك تركي آل الشيخ البرومو التشويقي لمسرحية "ميوزيكال سكول" للفنان محمد هنيدي، على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، حيث ظهر الفنان خلال الفيديو وهو يتوسط أبطال ونجوم المسرحية، متحدثًا بلهجة وطريقة رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، قائلا: "دي الفرقة بتاعتنا وعندنا مسرحية هنفتح الستارة 8 ونص واللي هيتأخر عن رفع الستارة همده على رجليه".

محمد هنيدي يتعرض للهجوم

وكان محمد هنيدي تعرض  لهجوم شديد على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، على خلفية ظهوره في أحد البرامج السعودية، ووضع جنب اسمه عبارة الفنان السعودي، ما أثار غضب الجمهور المصري على مواقع الواصل الاجتماعي..

وأثار الفنان محمد هنيدي حالة من الجدل الواسع على مواقع السوشيال الميديا، حيث انتشرت له صورة وهو في إحدى البرامج السعودية، ووضع جنب اسمه الفنان السعودي، مما عرضه لانتقاد كبير من قبل محبيه.


محمد هنيدي يحصل على الجنسية السعودية

يذكر أن محمد هنيدي كشف عن حصوله على الجنسية السعودية في يناير الماضي، وكتب على حسابه الرسمي بموقع اكس قائلا: " "الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية.. ولكن أكبر تكريم إني اتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين.. شكرا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد على هذا الشرف والتكريم لشخصي ومسيرتي الفنية، شكرا للمملكة العربية السعودية".

وتابع "بالمناسبة يستغرب جدا من اللي بيهاجموا تكريم وتقدير العظماء من الفن، ولذلك شكرا لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على تكريمه وتقديره للفن المصري والعربي".

اقرأ أيضا





ads
ads