الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2024.. مصطفى شعبان تاجر سمك يخوض صراعات السوق في «المعلم» (فيديو)

الأربعاء 28/فبراير/2024 - 08:37 م
مسلسل المعلم
مسلسل المعلم


 

طرحت منصة watch it  البرومو الرسمي لمسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبان ونخبة كبيرة من نجوم الفن عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي استعداداً لعرضه خلال الموسم الرمضاني 2024.

 



مصطفى شعبان تاجر سمك في مسلسل المعلم رمضان 2024

 

وكشف البرومو عن شخصية المعلم الذي يبدأ مسيرته المهنية في تجارة الأسماك بالطموح والهدوء حيث يحتل مكانة مرموقة في سوق السمك ويعتبر من أشهر تجارها، ثم تتصاعد الأحداث بعد ذلك بالعديد من الصراعات والأزمات خاصةً بعد دخول والده السجن، ويحاول معرفة سر يخفيه عمه عنه.

 



أحداث وأبطال مسلسل المعلم رمضان 2024

 

وتدور أحداث العمل حول مصطفى شعبان الذي يجسد شخصية تاجر سمك يدخل خلال الأحداث في العديد من الصراعات مع تجار السمك الذين دخلوا جميعا في دائرة الشك بعد تورط والده وخسارة أمواله ودخوله السجن لتتصاعد الأحداث بمفاجآت غير متوقعة.

 


يشارك في بطولة العمل كلا من مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدي، انتصار، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، محمد العمروسي، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثي، أحمد عبدالله محمود.

 

هاجر أحمد تشوق الجمهور لدورها في المعلم

 

شوقت الفنانة هاجر أحمد محبيها لمسلسلها الجديد المعلم الذي من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2024، حيث نشرت صورة لشخصيتها في العمل وكتبت: دهب.. المعلم .. رمضان 2024 .

 

وتجسد هاجر أحمد خلال هذا العمل دور فتاة شعبية تعمل بتجارة السمك تلك المهنة التي ورثتها عن أبيها تاجر السمك المشهور.

 


اقرأ أيضا..

نبيلة عبيد تهنئ إلهام شاهين بعيد ميلادها على طريقتها



ads
ads