الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 طلاب بالإعدادية يهتكون عرض زميلهم مع تصويره فيديو في أبو النمرس

الأربعاء 28/فبراير/2024 - 11:18 م
متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية

اتخذت النيابة العامة في جنوب الجيزة، عدة قرارات خلال تحقيقاتها في قضية اعتداء 3 طلاب بالمرحلة الإعدادية على زميلهم، وهتك عرضه، وتصويره في مقطع فيديو وثق جريمتهم المشينة، في أبو النمرس بمحافظة الجيزة.  

 

تفريغ فيديوهات 3 طلاب إعدادي على زميلهم

وقررت نيابة جنوب الجيزة، تفريغ الفيديوهات التي تكشف عن اعتداء 3 طلاب إعدادي، على زميلهم وهتك عرضه، من خلال تصويره فيديو في أبو النمرس أثناء الاعتداء عليه.

وبدأت نيابة جنوب الجيزة، تحقيقاتها مع 3 طلاب يدرسون في المرحلة الإعدادية، في تهمة الاعتداء وهتك عرض صديقهم، وتصويره.  

 

خلافات بين طلاب الاعدادي وزميلهم سبب هتك عرضه

 وبينت التحقيقات، أن المتهمين ارتكبوا هذه الجريمة البشعة، بسبب خلافات نشبت بينهم، فقرروا استدراج زميلهم، واعتدوا عليه وهتكوا عرضه، في الوقت الذي صور فيه زميلهم الثالث ووثق تلك الجريمة.

 وكان مركز شرطة أبو النمرس التابع لمديرية أمن الجيزة، تلقى بلاغا من ربة منزل كان معها الذي يبلغ من العمر 14 عاما، اتهمت فيه كلا من "يوسف"، و"أدهم"، و"عبد العزيز"، طلاب يدرسون مع ابنها في المرحلة الإعدادية، وقالت إن المتهم الأول والثاني اعتديا على ابنها وهتكا عرضه، كما صور المتهم الثالث فيديو لتلك الجريمة، نتيجة خلافات بينهما.

 

القبض على طلاب إعدادي بتهمة الاعتداء على زميلهم

 ونجحت قوات الأمن في القبض على المتهمين، والذين تم اقتيادهم إلي قسم شرطة أبو النمرس، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإبلاغ النيابة العامة، التي تولت تحقيقاتها.

 
اقرأ أيضا..

ads