الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2024 | سلمى أبو ضيف تجسد شخصية البلوجر مودة الأدهم في «أعلى نسبة مشاهدة» (فيديو)

الجمعة 01/مارس/2024 - 04:01 م
مسلسل أعلى نسبة مشاهدة
مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

كشفت مصادر خاصة لـ"هير نيوز" أن الفنانة سلمى أبو ضيف ستجسد شخصية البلوجر الشهيرة مودة الأدهم في مسلسلها القادم أعلى نسبة مشاهدة الذي من المقرر عرضه في رمضان 2024 على منصة شاهد.

 

ويناقش المسلسل حياة البلوجر ومغريات السوشيال ميديا خاصة التيك توك والأرباح التي تعود منه وكيفية إخلائها بعادات وتقاليد مجتمعية للحصول على ما تريد.

 



معلومات عن البلوجر مودة الأدهم  قبل عرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

 

تدعى مودة فتحي رشاد وشهرتها الأدهم، من مطروح ولكنها استقرت في القاهرة لاستكمال دراستها.


انتشرت عبر تطبيق التيك توك الذي استغلته بطريقة غير لائقة وذلك بسبب تشجيعها على الأعمال المنافية للآداب، واستخدمت شبكة المعلومات لتحريض الأطفال على الانحراف والقيام بأعمال غير مشروعة ومنافية للآداب، وذلك بعد نشر مقاطع فيديو رفقتها وبثها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي للاستفادة مادياً، وعلى هذا الأساس وجهت لها جهات التحقيق تهمة استغلال الأطفال ونشر فيديوهات مخلة وخادشة لاحياء بما ينافي العادات والتقاليد المجتمعية.

 



ملاحظات على برومو مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

 

طرحت منصة شاهد الإعلان التشويقي لمسلسل أعلى نسبة مشاهدة بطولة كلا من ليلى زاهر وسلمى أبو ضيف خلال الأيام الماضية وشهد برومو المسلسل محاولة كلا من الشقيقتين ليلى زاهر وسلمى أبو ضيف الحصول على أرباح من خلال تطبيق الايك توك دون احترام قيم المجتمع مما يوقعهما في العديد من المشاكل مع اسرتهما.

 

وظهر في الإعلان أن سلمى أبو ضيف تقع في حب يوسف عمر ولكنها مستمرة في طريقها لكسب الأرباح من التيك توك والتي تساعدها فيه شيقتها ليلى زاهر.

 

أحداث وأبطال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

 

تدور الأحداث في إطار اجتماعي حول شقيقتين يسعيان لكسب المال بشتى الطرق بسبب ما يمران به من ظروف ويجزا أن السوشيال ميديا هي طريقهم الأمثل فيتجهون إلى تطبيق النبك ترك، وتتوالى الأحداث بمفاجآت عديدة.

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من بطولة سلمى أبو ضيف ويشاركها كلا من ليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، وإخراج ياسمين أحمد كامل، سيناريو وحوار سمر طاهر، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح.

 



ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا..


ads